Millennium Hotels - Offer

تذاكر مجاني ةفي احتفالات آي إم جي عالم من المغامرات بعيدها الاول

سفاري نت – متابعات

احتفلت آي إم جي عالم من المغامرات في دبي بعيدها السنوي الأول، إذ استقبلت ملايين الزوار على المستويين المحلي والدولي، ذلك منذ أن افتتحت أبوابها في 31 أغسطس 2016.

وقد كشف عالم آي إم جي عن إطلاق الوجهة الترفيهية “آي إم جي عالم من الأساطير”، التي تقع بجوار آي إم جي عالم من المغامرات، حيث ستمتد على مساحة تزيد على 2 مليون قدم مربع، وستضم مجموعة علامات تجارية، هي الأكثر إثارة وشعبية في العالم، موزعة على ثماني مناطق فريدة من نوعها.

وفي إطار الاحتفالات حضر الآلاف من الزوار على أمل الحصول على تذاكر مجانية للدخول إلى الوجهة الترفيهية، حيث قدمت الوجهة عروض العيد السنوي والتي شملت دخولا مجانيا لأول 365 زائرا إلى الوجهة الترفيهية في 31 أغسطس 2017، إضافة إلى منح كل زائر رقم 365 على مدار اليوم تذكرة مرور سنوية مجانية إلى الوجهة الترفيهية.

وقد احتشد الضيوف المتحمسون للحصول على العروض المميزة في وقت مبكر، وقد واصل تدفق الضيوف بأعداد كبيرة على مدار 14 ساعة للحصول على فرصة واحدة من فرص العروض المثيرة، وقد انطلقت احتفالات آي إم جي عالم من المغامرات على قدمٍ وساق واستمرت أجواء المتعة والترفيه طوال عطلة نهاية الأسبوع.

وقال لينارد أوتو الرئيس التنفيذي لآي إم جي عالم من المغامرات: “كان تطوير آي إم جي عالم من المغامرات، رؤية لمالكي المشروع، ويعتبر النجاح الذي حققناه اليوم إنجازاً مهماً كان ثمرة جهود بذلها جميع أفراد المجموعة، ونحن نحتفل اليوم بالعيد السنوي الأول ونتطلع قدماً إلى تحقيق المزيد من النجاح مستقبلاً، ملتزمين بتقديم أفضل تجربة ترفيهية عالمياً”.

وتطمح آي إم جي، المملوكة لمجموعة إلياس ومصطفى كلداري، إلى استقطاب أكبر عدد من الزوار، من مختلف دول العالم، اقتداء بنهج دبي التي تحولت وجهة ترفيهية وسياحية عالمية، عبر توفير كافة الطرق والوسائل المحفزة على زيارتها.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم 6 أسباب عند زيارة البوسنة والهرسك

سفاري نت – متابعات تتميّز البوسنة الحديثة، إلى حدّ كبير، بتاريخها العريق، وينعكس ذلك في …