Millennium Hotels - Offer

منتجع وسبا العنوان ماديفارو مالديف نقظة انطلاق جديدة لمجموعة اعمار للضيافة

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة إعمار الضيافة عن توسعة عملياتها إلى جنوب آسيا عبر عقد تشغيل “منتجع وسبا العنوان ماديفارو مالديف”، المنتجع الشاطئي الواقع على جزيرة خاصة في المحيط الهندي يمكن الوصول إليها بالطائرة المائية من مطار مالي الدولي خلال 20 دقيقة فقط.

وتصل مساحة المشروع إلى 75 ألف متر مربع، ويمتاز بتصاميمه وتفاصيله المتناغمة التي تمثل امتداداً للشاطئ الواسع الذي يحاذيه. ويجري تطوير المشروع ليكون وجهة استثنائية راقية لقضاء العطلات، إذ سيضم 80 فيلا على الشاطئ أو فوق المياه، وسيتم طرح عدد من هذه الوحدات للبيع.

ومن المقرر تشغيل “العنوان ماديفارو مالديف منتجع وسبا” خلال عام 2020 ليكون بفضل موقعه على جزيرة خاصة المشروع الأول من نوعه للعلامة التجارية “العنوان للفنادق والمنتجعات” المتخصصة بالفنادق والشقق الفندقية الفاخرة التابعة لـ “مجموعة إعمار للضيافة”.

 

وينفرد “العنوان ماديفارو مالديف منتجع وسبا” بالعديد من الخصائص المميزة التي تتضمن “جزيرة السبا” الخاصة إضافة إلى “جزيرة الرياضات المائية” التي تقدم للزوار خيارات متنوعة مثل الغوص وركوب الأمواج والكثير من الأنشطة الترفيهية الأخرى، إضافة إلى فيلات فوق المياه وأجنحة رئاسية ترسي معايير غير مسبوقة لفخامة خدمات الضيافة.

وتم تصميم جميع مرافق المشروع لتضمن أفضل الإطلالات على الواجهة المائية، بما في ذلك المطاعم والردهات العائمة، ومرافق اللياقة البدنية فوق المياه، والمسابح، والمناطق المخصصة لألعاب الأطفال وغيرها.

وسيكون “العنوان ماديفارو مالديف منتجع وسبا” جزءاً من جزيرة إيثير ماديفارو الخاصة الممتدة على مساحة 2.42 كيلومتر مربع والمملوكة من قبل آدم عبد الغفور، رئيس مجلس إدارة “فينولهو للاستثمارات المحدودة”

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل شاليهات الغردقة في مصر

سفاري نت – متابعات تمتاز مدينة الغردقة في مصر بمناخ لطيف وطبيعة خلابة يجذبان إليها السيّاح من …