بالصور .. افضل مراكز التسوق في جزيرة بالي

سفاري ن – متابعات

تعتبر جزيرة بالي من اروع الجزير السياحية في اندونيسيا وتمتلك الكثير من اماكن التسوق المميزة واليكم في هذا التقرير نظرة على افضل مراكز التسوق بها

أفضل مراكز التسوق في بالي

1- سيمينياك فيلاج
يعتبر مول سيمينياك فيلاج من أحدث مراكز التسوق في بالي، حيث تم افتتاحه في أكتوبر عام 2015. يضم هذا المجمع مجموعة من المطاعم والمحلات ذات العلامات التجارية العالمية والتي تتخصص في بيع جميع ما يلزم المرء من ملابس وأحذية  وإكسسوارات، ويعتبر هذا المجمع من أرقى مراكز التسوق في جزيرة بالي. وإذا كنت ترغب في أخذ جولة داخل هذا المجمع، فيفضل الإقامة في فندق سيمينياك سكوير الذي يقع بالقرب منه.

ساعات العمل : من 10:00 صباحًا – 10:00 مساءً

2- كوتا بيتش ووك
وهو واحد من أهم مراكز التسوق في بالي ويقع في إحدى المناطق المزدحمة من شاطئ كوتا، ويتميز بتصميمه الرائع الذي يحاكي طبيعة مدرجات الأرز في بالي، ويضم المجمع أجزاء مفتوحة للتسوق في اهواء الطلق، كما يضم العديد من العلامات التجارية العالمية مثل ارمني جينز وغيرها وكذلك بعض المتاجر الراقية. ويحتوي المجموعة على منطقة مخصصة للمطاعم والمقاهي العالمية والتي يوفر عدد منها إطلالة على شاطئ كوتا، وكذلك يقام فيه عدد من الفعاليات ويضم سينما ثلاثية الأبعاد. ويقع المجمع بالقرب من منتجع شيراتون بالي كوتا.

مواعيد العمل : من 10:30 صباحًا – 10:30 مساءً

3- ديسكفري مول
أحد مراكز التسوق الكبيرة في منطقة كوتا، ويتميز بموقعه على البحر ويتكون من ثلاثة طوابق تضم العديد من المحلات التجارية الراقية مثل متجر كارتيكا المركزي الذي يوجد فيه كل ما يحتاجه المرء، بالإضافة إلى محلات العلامات التجارية الجديدة مثل جيس و إسبري و لا سنزا، إلى جانب ردهة تضم مجموعة من مطاعم الوجبات السريعة والمقاهي التي يتردد عليها السياح نظرًا لقربه من البحر. ويقع هذا المجمع بالقرب من منتجع بالي غاردن بيتش.

مواعيد العمل : من 10:00 صباحًا – 10:00 مساءً

4- مجمع بالي كوليكشن
يقع هذا المجمع في نوسا دوا ضمن أرقى مجمع سياحي في بالي، ويشبه في تصميمه قرية صغيرة، وهو مجمع تجاري مكشوف يوفر لك التسوق في الهواء الطلق ويضم عدد من المتاجر ذات العلامات التجارية العالمية والمحلية، وكذلك يضم قسم خاص للأشغال اليدوية التي تشتهر بها بالي. ويضم عدد من المقاهي والمطاعم التي تفتح أبوابها حتى وقت متأخر من الليل، ويُقام داخل المجمع بعض العروض الغنائية وعروض أزياء في بعض الأحيان. ويقع هذا المجمع بالقرب من سبا وفيلات أمارتيرا.

ساعات العمل : 10:00 صباحًا – 11:00 مساءً

5- ليبو مول
وهو من أفضل مراكز تسوق بالي بالرغم من صغر حجمه، فيضم عدد من المحلات التجارية الموزعة على طابقين ويحتوي على عدد كبير من العلامات التجارية مثل بولو رالف لورين، نيوبالانس، سامسونايت، سكيتشرز ولوكستيان وغيرها. ويوجد به هايبر ماركت كبير، بالإضافة إلى عدد كبير من المطاعم والمقاهي. ويقع المجمع بالقرب من فندق ذه فيرا بالي.

ساعات العمل : 10:00 صباحًا – 10:00 مساءً

6- مول بالي جاليريا
هو أحد مجمعات مراكز التسوق القديمة والكبيرة في بالي، ويضم عدد كبير من العلامات التجارية العالمية والمحلية التي تبيع الملابس الرجالي والحريمي والاكسسورات والأثاث المنزلي، ويُقام داخل المجمع عدد من الفعاليات ويضم هايبر ماركت كبير، وأكثر ما يميز هذا المجمع وجود مركز للسوق الحرة مما يمكن السائحين من شراء العلامات التجارية دون دفع الضريبة المحلية. ويقع المجمع بالقرب من إيبيس ستايلز بالي كوتا سيركل.

ساعات العمل : 11:00 صباحًا – 11:00 مساءً

7- منطقة تسوق اوبود
وهو من أهم أسواق بالي ومن أكثر الأماكن ازدحامًا، ويضم هذا السوق أماكن للترفيه والتسلية، ومحلات لبيع الخضروات والفواكه وكذلك متاجر بيع المصنوعات اليدوية والخزفية التي تشتهر بها جزيرة بالي. وتقع هذه المنطقة بالقرب من بارونا ساري فيلا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

رحلة على متن المنطاد.. تجربة مذهلة بانتظاركم في “كارافان من هابيتاس العلا” 

سفاري نت – متابعات “كارافان من هابيتاس العلا”، الوجهة الفريدة من نوعها في العلا- المملكة …