Millennium Hotels - Offer

بالصور .. فندق مينا بلازا البرشاء دبي يفتتح ابوابه رسميا

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة “الحكير” السعودية للضيافة والترفيه التوسع في سلسة فنادقها “مينا” في الإمارات العربية المتحدة مع افتتاح فندق مينا البلازا البرشاء دبي. أقيم الاحتفال الرسمي مساء أمس بحضور ماجد الحكير، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الحكير وسفيرة الأمل السيدة منى صقر وملكة جمال أوروبا آنا نيكولا ولفيف من أهل الأعمال والمجتمع والصحافة.

وقد أسست مجموعة الحكير فنادق مينا عام 2008 وتضم في الوقت الحالي محفظة من ثمانية مشروعات منها خمسة في السعودية، اثنان في الأردن وواحد في الإمارات العربية المتحدة.

وفي إعلان النبأ، قال سامي الحكير، رئيس مجلس الإدارة والشريك المؤسس لفنادق مينا: “يسعدنا أن نطلق فنادق مينا كعلامة تجارية تهتم بالأسرة وتقدم أسلوب حياة متميز بأسعار معقولة في الإمارات العربية المتحدة. مينا بلازا البرشاء دبي إضافة رائعة إلى مجموعة فنادقنا ونحن مستمرون في زيادة تواجدنا في المنطقة. الحكير اسم موثوق به في قطاع الضيافة ونحن على ثقة من أن التجربة الرائعة لضيوفنا المرتبطة بفنادقنا سوف تضع فندق مينا بلازا البرشاء دبي في مكانته الملائمة كعنوان مفضل في المدينة. استراتيجيتنا تقوم على الاستثمار في أسواق عالية النمو مثل دبي ونؤمن أن هذا الفندق الأحدث سوف يكون رصيدا قيما لنا ويحقق عائدات مالية ممتازة للشركة”.

يتمتع فندق مينا بلازا البرشاء دبي بموقع رائع على مقربة من مول الإمارات، ويقوم على مفهوم أن يكون عنوانا متميزا وأنيقا للمسافرين من أصحاب الذوق الراقي سواء للعمل أو للترفيه. يضم الفندق 90 غرفة وجناحا فسيحا مؤثثا بذوق عال، وهو مزود بمرافق ممتازة منها مطعمين، سبا وجمنازيوم مجهز على أعلى مستوى بأحدث الأجهزة.

 

تمتلك فنادق مينا خطط توسع عظيمة مع خطط تطوير قوية. وفي المزيد من التفاصيل على رؤية العلامة، قال فادي مذكور، المدير الإقليمي، العلامة وتطوير الأعمال، فنادق مينا، إنه: “بنهاية عام 2018 نتوقع أن نصل إلى 18 فندقا مع أكثر من 2000 غرفة. هذا النمو الهائل يدعمه طلب كبير على فنادق السوق المتوسطة الجيدة في المنطقة ونحن نتمتع بمكانة ممتازة لتحقيق أقصى استفادة من الفرصة السانحة”.

 

مجموعة الحكير واحدة من أكبر وأهم الأسماء في المملكة العربية السعودية في قطاع الضيافة والترفيه. تأسست المجموعة عام 1975 تحت قيادة الشيخ عبد المحسن الحكير، وتضم محفظة من 79 مركز ترفيه و34 فندقا تضم 4792 غرفة منتشرة في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. تشغل الفنادق مساحة تزيد على 882226 متر مربع في الدولتين وتضم أكثر من 4100 مهني من أصحاب الخبرات الكبيرة، كما تخدم المجموعة أكثر من 8 ملايين شخص سنويا.

 

للمزيد من المعلومات حول فنادق مينا، رجاء زيارة الموقع: www.menahotelgroup.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …