Millennium Hotels - Offer

ماريوت تنشا فندق شيراتون غراند الجديد في لاهور

سفاري نت – متابعات

أعلنت ماريوت الدولية (المدرجة على لائحة بورصة ناسداك باسم MAR) عن توقيع اتفاقية مع “إمبيريوم للضيافة” لإنشاء فندق شيراتون غراند في لاهور الذي سيشكّل أول فنادق الشركة في المدينة. وسيحمل الفندق الذي يتوقع أن يفتح أبوابه عام 2021 اسم شيراتون غراند الذي يمثّل أفخر فنادق شيراتون المعروفة بمواقعها الملفتة وتصاميمها المبهرة وتميّزها في الخدمة وتجارب الضيوف.

في هذا الإطار، قال سمير بايداس، رئيس التطوير لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في ماريوت الدولية: “تبقى ماريوت المبادر الأول في السوق وتتفوّق على منافسيها من خلال التطوير الاستراتيجي لفنادقها قيد الإنشاء وخطط نموّها، ونحن متحمسون لإطلاق العلامة التجارية في لاهور. فهنالك طلب متزايد على علامات الضيافة الدولية في المدينة وسيلبّي فندق شيراتون من خلال تجربة الضيوف المبتكرة وتصميمه المميز احتياجات المسافرين بهدف الاستجمام والعمل وكذلك احتياجات المقيمين في لاهور.”

وتتخذ لاهور، عاصمة مقاطعة بنجاب الباكستانية، موقعاً استراتيجياً في وسط الدولة وتشكّل طريقاً أساسياً للتجارة. كما تحتضن المدينة مطار علامة إقبال الدولي الذي تمّ تحديثه مؤخراً، وهو من أكبر مطارات الدولة وأكثرها ازدحاماً.

من جهته، قال قاسم جعفري، مدير “إمبيريوم للضيافة” التنفيذي: “نسعى من خلال اتفاقية إنشاء فندق شيراتون غراند لاهور إلى تخطي المعايير الدولية وعدم الاكتفاء بالتقيّد بها. فـ”إمبيريوم للضيافة” تتولى إعادة صياغة قطاع الفنادق الفاخرة وأسلوب الحياة المترف في باكستان. ونحن على ثقة بأنّ سعينا إلى التميّز ومهاراتنا المتطورة في التخطيط والعمليات سيتيحان لنا توفير تصميم هندسي لا يضاهى وتجربة ضيافة مدهشة.”

سيضمّ فندق شيراتون غراند لاهور 168 غرفة بأثاث فاخر وسيضم أربعة مطاعم ومقاهٍ منها مطعم واحد متخصص. كما سيجد الضيوف في الفندق مركز لياقة بدنية وحوض سباحة ومنتجعاً صحياً، إضافة إلى قاعات اجتماع عصرية جداً تبلغ مساحة إحداها 500 متر مربع.

وستتولى تصميم الفندق شركة Eco.id Architects التي صمّمت سابقاً عدداً من فنادق ماريوت الدولية بما فيها فندق دبليو المالديف، وفندق شيراتون كاتماندو، وفندق فور بوينتس باي شيراتون بنتان.

يشار إلى أنّ ماريوت الدولية تشغّل حالياً فندقين وأكثر من 500 غرفة في باكستان من خلال فندق ماريوت إسلام أباد وفندق ماريوت كاراتشي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …