Millennium Hotels - Offer

اطلاق برانش الماكولات التركية بفندق ريكسوس بريميوم دبي كل جمعة

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق ” ريكسوس بريميوم دبي ”  في منطقة ” جي بي آر ”  , عن إطلاق “البرانش العائلي “الذي يقام كل يوم جمعة في مطعم ” تيركواز ” الفاخر ,  من الساعة 1- 4 عصراً .

وأصبح بإمكان الزوار من العائلات والاصدقاء والافراد الاستمتاع بالمأكولات التركية الشهيرة والاطباق الخاصة بالشرق الأوسط واسيا والشرق الاقصي والتي ترضي مختلف الاذواق .

و ذكر السيد إينان دوغرو الشيف التنفيذي في فندق “ريكسوس بريميوم دبي”    انه تم اطلاق هذا  البرانش العائلي لإتاحة الفرصة لدى الضيوف والزوار  تناول اشهى الاطباق التركية والشرقية والاسيوية في مطعم”تيركواز” الذي يقدم العديد من الأطباق التقليدية والحلويات التي تشتهر بها تركيا .

وقال ان اطلاق البرانش العائلي يعد فرصة لتلاقي الاهل والاصدقاء والاقارب والافراد على مائدة المأكولات التركية والشرقية التي يعدها طهاة محترفين لخدمة ضيوف ونزلاء وزوار الفندق .

ويقدم  مطعم”تيركواز ” المطل على شاطئ البحر والمسبح , الاطباق والمقبلات والحلويات التركية التقليدية التي يقوم باعدادها الطهاة الأتراك من ذوي الخبرة في المطبخ العثماني العريق.

وقال الشيف إينان سوف يستمتع الضيوف بتناول أطباق تركية مثل “دولما” طبق الخضراوات المحشية بالارز و البيتزا والباستا على الطريقة التركية و “دونر كباب” و واللحوم والاسماك المشوية و الكنافة التركية الشهيرة “.

واضاف قائلا : “هدفنا هو أن نقدم لضيوفنا الطعم الأصيل للأطباق التركية العريقة و ضمان جودة أطباقنا المحضرة باستخدام أدوات الطبخ التقليدية لتحضير الباستا على الطريقة التركية و الدونر كباب”.

سيتم إقامة محطات للطهي الحي امام الزوار  تأخذ الضيوف في رحلة ممتعة الى عالم المأكولات الشهية , ومنها الشاورما وطبق إسكندر كباب التركي والسوشي الياباني واطباق “ووك ” الاسيوية والخبز التركي الطازج , هذا بالإضافة الي محطات خاصة للكنافة التركية والايس كريم والقهوة والشاي .

تبدأ الأسعار من 270 درهماً للشخص الواحد شاملة المشروبات الخفيفة , في حين تكون وجبات الأطفال حتى عمر خمس  سنوات مجانا , اما الأطفال من عمر 6 الى 11 سنة يحصلون على خصم بنسبة 50% . يبدا البرنش من 1 ظهرا حتي 4 عصرا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أين تتناول وجبة الإفطار بعد منتصف النهار في دبي ؟

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن المطاعم والمقاهي في دبي التي تقدم وجبة الإفطار بعد …