Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بعطلة حالمة في منتجع فيليو ريف بيتش الماديف

سفاري نت – متابعات

تعتبر جزر المالديف من افضل الجزر السياحية التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بجمالها الخلاب تعرف من خلال هذا التقرير على منتجع Vilu Reef Beach وفق تقرير العرب اليوم

بينما يعرفه السكان المحليون باسم “جنّة عدن” نظراً لما يتميّز به من روعة وجمال خارق للطبيعية، فإن منتجع Vilu Reef Beach & Spa Resort الواقع بجزيرة Nilandhe الاستوائية المرجانية (المالديف) يتسم بالفعل بأجوائه الساحرة والخضرة الوافرة ومياه شديدة الصفاء وسمائه المشمسة ونسائمه الرقيقة.

ويمكن للزوار الاستمتاع بأجواء المنتجع المسترخية في أيّ من الغرف البالغ عددها 121 غرفة وباقي المناطق الشائعة. وتسنح الفرصة هناك لمحبي رياضة الغوص كي يعيدوا اكتشاف الحياة تحت الماء عند الجانب الذي يوجد فيه شعاب مرجانية. وهناك كذلك بحيرة محمية على الجانب الآخر، تجعل المنتجع أكثر جاذبية لمحبّي الطبيعة. كذلك يمكن لزوار المنتجع أن يتناولوا طعامهم في عدد من المطاعم والحانات الفاخرة ويمكنهم الحفاظ على لياقتهم عبر ممارسة التنس والكرة الطائرة أو ممارسة أنشطة أخرى من بينها الإبحار، ركوب الأمواج أو التزلج.

وبرغم أن المنتجع يتسم كله بالفخامة، فإنك إن بحثت عن أفضل تجربة ممكنة، يتعيّن عليك أن تختار الإقامة بالجناح الرئاسي المميّز. ويمكن من هناك مشاهدة مناظر رائعة وذات خصوصية تماماً. كما سيكون هناك خدم في انتظار مساعدتك في أيّ شيء.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …