Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اماكن ووجهات رائعة في النرويج تناسب رحلة شهر العسل

سفاري نت – متابعات

ان كنت تخطط لرحلة شهر العسل وتود السفر الى النرويج فان هناك الكثر من الوجهات الرائعة التي تناسب هذه الرحلة تعرف عليها

تعتبر النرويج, من أجمل بلاد العالم لقضاء شهر العسل، حيث ستكتشف بلاد تحتوي على مناظر خلابة, وستقضيان أيامًا رائعة وحالمة مليئة بالرومانسية والأوقات التي لا تُنسى، ومن أجمل ما في النرويج “روندهايم”، وهي ثالث أكبر مدينة هناك، وكانت العاصمة خلال  قواعد الفايكنج، ماضيها التاريخي غني منذ القرون الوسطى, فإنها بالفعل واحدة من أكثر المدن زيارة وجذبًا للسياح، فلا تفوت زيارتها إذا قررت السفر إلى النرويج.

فيما تقدم مدينة ترومسو دورة مكثفة في التاريخ النرويجي، وتتميز بمنازلها الخشبية البسيطة وروعة المناظر الطبيعية الخلابة، وتشتهر أيضًا بحوض السمك الشهير في القطب الشمالي، وتعد واحدة من أفضل الأماكن في النرويج حقًا فلا تفوت زيارتها، كما ننصحك أن لا تفوت زيارة بارك ” Jotunheimen “ الوطني الذي تحيط بها الجبال الكبيرة والمناطق الوعرة، إنه مكان رائع للتجول الذي هو بالتأكيد واحد من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها هناك.

وفي مدينة أوسلو، أنت محظوظ حيث تسهل عليك زيارة الأماكن السياحية القريبة منها فقط, أما باقي المدن السياحية الأخرى فهي تقع في غرب النرويج مما يجعلك تحتاج إلى نحو 6 ساعات للوصول إليها، وتشتهر أوسلو بالمقاهي الشهيرة ويفضل الكثيرون زيارتها عند السفر إلى النرويج.

وتقع سفالبارد في المحيط الأطلسي، وهي واحدة من الأماكن الأكثر شهرة في النرويج، لما تحتويه من مناطق جليدية غير مأهولة، وبالتالي فهي مكان جاذب للسائحين من جميع أنحاء العالم، وجزر أفوتين الهادئة والجميلة وقرى الصيد الصغيرة وجمال صور البطاقات البريدية عن جزر أفوتين جعلها واحدة من أكثر الأماكن شعبية للسياحة هناك وتشجع على السفر للنرويج.

أما بالنسبة لـ”ستافنجر”، فهي واحدة من الأماكن السياحية في النرويج, وبها شاطئ رملي خلاب يمكنك قضاء أجمل الأوقات هناك والتقاط أجمل الصور التذكارية، ومتحف سفن الفايكنج من أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها أيضًا، حيث أن النرويج مشهورة ببناء السفن الخاصة بهم، فسوف تشاهد تجربة رائعة للسفن مباشرة من خلال زيارة هذا المتحف الجميل.

وأخيرًا شلال الأخوات السبع، فأثناء السفر إلى النرويج والسياحة هناك يمكنك إما حجز قارب أو سفينة أو رحلة بحرية إلى شلالات الأخوات السبع الخلابة، فزيارة هذا المكان أمر لا يجب عليك تفويته أبدًا، فهي تجربة بالتأكيد ستدهشك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …