Millennium Hotels - Offer

بالصور .. 7 قرى اوروبية مبهرة لا يجب ان تفوت زيارتها

سفاري نت – متابعات

تمتلك اوروبا الكثير من القرى السياحية المختلفة والمبهرة في المناظر الطبيعية الساحرة واليك في هذا التقرير نظرة على 8 من اجمل هذه القرى الساحرة

قرية بليد – Bled

تقع هذه القرية الصغيرة في جبال الألب شمال غرب سلوفينيا. وهي تعّد مكاناً لجذب السيّاح لأنها تتميّز بوجود بحيرة جليد التي تكسبها جمالاً وسحراً. 

قرية هالستات – Hallstatt 

تطل هذه القرية الجميلة في النمسا على ساحل البحر التي تجاور الجبال العالية والشامخة. وتشتهر هذه القرية بصناعة الملح الذي يعّد صناعة تاريخية، كما تعّد من القرى التي تجذب السيّاح. 

قرية بيبوري- Bibury

تقع هذه القرية الجبلية ذات الجمال الطبيعي الساحر جنوب غرب إنكلترا وتطل على نهر كولون. كما تعتبر من أجمل قرى إنكلترا التي يعود تاريخها إلى القرن الـ 17. ووصفها وليام موريس قديماً بأنها من أجمل قرى إنكلترا لا بل في العالم.

قرية تيلك – Telc 

تقع في جنوب مورافيا، وتعّد من أكثر القرى جمالاً في التشيك. والتي يعود تاريخها إلى القرن الـ 13، ويميّز هذه القرية حرص سكانها على تصميم بيوت ملوّنة وجميلة.

قرية جريوريس – Gruyeres  

يرجع تاريخها إلى القرن الـ 13 في القرون الوسطى، وهي تقع في منطقة غروييري بكانتون فريبورغ في سويسرا. وتْعّد مكاناً سياحياً شهيراً في الوادي العلوي لنهر جريوريس، كما تتميّز بالهدوء الذي يسيّطر عليها. لذ ننصحك بزيارة هذه القرية إذ أردت الاسترخاء والإبعاد عن ضجيج المدينة.

قرية البراسين – Albarracin

تعّد من أجمل قرى أوروبا، وتقع في مقاطعة تيروال في اسبانيا. تتميّز بثروة نباتية وحيوانية مختلفة، فتضّم أشجار الصنوبر البري والبحري، والسنديان. كما أنها مأوى لحيوانات عدّة ومنها الآيل، الخنزير البري، والعديد من الطيور المهاجرة.

قرية رين – Reine

تقع هذه القرية في منطقة أرخبيل أفوتين في النرويج، وتشتهر بجمال الخلجان والمضايق الجبلية المنتشرة حولها. كما أنها تعد مركزاً تجارياً قديماً يعود تاريخها إلى العام 1743.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …