الخطوط الاردنية تطلق حملة تخفيض على اسعار التذاكر

سفاري نت – متابعات

تبدأ شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية في إطار حملاتها الترويجية المتواصلة للبيع بأسعار مخفضة وتشجيع الجمهور للسفر على شبكة خطوطها الجوية الواسعة، بإطلاق حملات تسويقية جديدة ومتتابعة لبيع بطاقات السفر بأسعار تشجيعية عبر موقعها الإلكتروني كل يوم جمعة.

وسيكون اليوم، الثامن من شهر أيلول الجاري بداية إنطلاق الحملة الترويجية الأولى المتميزة (Happy Friday)، حيث سيتمكن الراغبون من المسافرين بإستثمار الساعات الأربع وعشرين من هذا اليوم وفي كل جمعة من الدخول إلى الموقع الإلكتروني للملكية الأردنية www.rj.com  لشراء تذاكر بالدرجة السياحية بأسعار مخفضة للسفر بها إلى وجهات معينة على شبكة خطوط الملكية الأردنية .

وسوف يجد الزائرون لموقع الملكية الأردنية الإلكتروني أيام الجُمع من كل أسبوع أسماء الوجهات المشمولة بالعرض والأسعار الخاصة بكل منها والشروط المتعلقة بعملية السفر، حيث تتضمن الخصومات المطروحة رحلات الذهاب والعودة للمحطات المعنية .

وقال المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكيـة الأردنيـة ستيفان بيشلر أن حملـــة (Happy Friday) هذه تأتي بعد حملتين تسويقيتين سابقتين كانتا هما الأكثر نجاحاً في تاريخ الملكية الأردنية، واللتين نفذتهما الشركة مؤخراً ووجدتا اقبالاً لافتاً من المسافرين. 

ودعا بيشلر المسافرين إلى متابعة موقع الملكية الأردنية الإلكتروني كل يوم جمعة للاستفادة من العروض الترويجية السخية التي ستطرحها الشركة، مؤكداً حرص الشركة على مواصلة تقديم أفضل الأسعار والخدمات الجوية والأرضية للمسافرين والسعي المستمر لتلبية حاجاتهم ورغباتهم في جميع مراحل السفر .

وعبر بيشلر عن شكره لمسافري الملكية الأردنية وتقديره للثقة التي وضعوها في الشركة في ضوء تنامي الحجز على رحلات الملكية الأردنية وإستثمارهم للفرص المعروضة التي غيرت إنطباعات الجمهور عن أسعار الملكية الأردنية .

وتشمل حملة هذه الجمعة عروضاً على الوجهات التالية :

من عمان إلى كل من الدمام، الرياض، دبي، باريس، فينا، لارنكا، بانكوك وديترويت .

من الدمام ومن الرياض إلى كل من عمان، باريس، فينا، لارنكا وديترويت .

من دبي إلى كل من عمان، باريس، فينا، لارنكا، بانكوك وديترويت .

من باريس إلى كل من عمان،  الدمام، الرياض، دبي وبانكوك .

من فينا إلى كل من عمان، الدمام، الرياض، دبي وبانكوك .

من لارنكا إلى كل من عمان، الدمام، الرياض، دبي وبانكوك .

من بانكوك إلى كل من عمان، باريس، فينا ولارنكا .

من ديترويت إلى كل من عمان، الدمام، الرياض ودبي .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

العربية المغرب تسير رحلات جديدة بين تطوان وأمستردام مايو المقبل

سفاري نت – متابعات أعلنت العربية المغرب، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن …