Millennium Hotels - Offer

اطلاق عروض الخريف المميزة في فندق ياس فايسروي أبوظبي

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق “ياس فايسروي أبوظبي” أيقونة  جزيرة ياس بالعاصمة أبوظبي عن إطلاقه لعروض إقامةٍ مميزة للزوار، تتضمن تقديم قسيمة مأكولات في مطاعمه بقيمة 300 درهم عند حجز أحد أجنحة أو غرف الفندق الفخمة.

أما قسيمة المأكولات فهي قابلة للاستبدال في أيٍ من مطاعم الفندق العشرة، والتي تضم مطعم “أطايب” للمأكولات الشرق أوسطية العريقة، ومطعم “أميتشي” للمطبخ الإيطالي المفضل لدى الكثيرين، ومطعم “أنجار” للمأكولات الهندية، و مطعم “كازو” الياباني، بالإضافة لخياراتٍ أخرى من المطابخ والمطاعم الكفيلة بإرضاء جميع الأذواق. ويمكن للضيوف استخدام القسيمة وطلب أشهى المأكولات في غرفهم دون الحاجة للمغادرة.

ويعد هذا العرض مثالياً ومميزاً للزوار ، حيث يمكنهم الاستمتاع بفصل الخريف بالإضافة للاسترخاء وقضاء وقتٍ مميز في واحدة من أهم جزر ابوظبي. كما تتميز إطلالات شرفات الفندق بالروعة حيث تكشف واحداً من أهم مضمارات سباق سيارات “الفورمولا -1” في العالم و تطل على مرسى ياس.

ويوفر الفندق ذو الخمس نجوم مجموعةً واسعة من الغرف والأجنحة تصل لـ 499 غرفةً وجناح بتصميمات تجمع ما بين الابتكار والحداثة. ويعد الزوار بإقامةٍ فريدة من نوعها مع توفير خدمات رفاهية على أعلى المستويات تشمل آلة صنع قهوة في كل غرفة، وتواجد خزينة آمنة لحفظ الأغراض الثمينة، وحمامات حديثة مجهزة بالدش المطري.

تجدر الإشارة إلى أن الأسعار خاضعة إلى 10٪ رسوم الخدمة، و 6٪ رسوم السياحة و 4٪ رسوم البلدية. كما يتم رسوم بقيمة 15 درهم لكل ليلة وللغرفة الواحدة. وقد يتم تطبيق تواريخ الحجب وفقاً للفندق. ولا يمكن الجمع بين عرضين أو بين عرض وخصم ترويجي. وفي حالة إلغاء الحجز أو التعديل عليه يجب أن يتم ذلك قبل 24 ساعة من الحجز الأساسي لتجنب دفع رسومٍ الإقامة بالكامل. ويسري هذا العرض حتى تاريخ 28 ديسمبر 2017.

يمكن متابعة صفحة مجموعة فنادق فايسروي على الفيسبوك facebook.com/viceroyhotelgroup و على الانستقرامviceroyhotels .

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق الغردقة اكوا بارك لعام 2018

سفاري نت – متابعات مدينة الغردقة واحدة من المدن الساحلية المميزة، والتي تعد من الوجهات الأساسية …