Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اجمل 10 مدن ملاهي في المملكة المتحدة

سفاري نت – متابعات

تمتلك بريطانيا الكثير من الاماكن الترفيهية ومدن الملاهي الرائعة تعرفوا على افضل 10 منها في هذا التقرير

١- حديقة ثورب

تعتبر من أشهر مدن الملاهي في المملكة المتحدة، وتقع في سوري، وتشتهر بقطار درين براون للأشباح الذي يأخذك في جولة تتراوح ما بين عشرة لخمسة عشر دقيقة ملئية بالأحداث التي يمكنك مشاهدتها بخاصية فور دي. يبلغ سعر التذكرة للكبار 27.99 يورو أما للصغار 23.99 وبالنسبة للأطفال تحت سن الثلاثة الدخول مجاني.

حديقة ثورب

٢- دراتيون مانور

تقع دراتيون مانور في ستافوردشاير، وتتميز بقرود الطمارين التي تملأ أرجاء الحديقة الرائعة حيث يمكن للكبار والصغار مشاهدة النسناس والقردة الصغيرة المزعجة. تضم الحديقة مدينة ملاهي تشمل ألعاب رائعة مثل القطار الدائري الهزاز وقطار يشبه القوس يصل ارتفاعه إلى أربعة وخمسين متر. تم تجديد وتوسيع مدينة الملاهي بتكلفة وصلت إلى خمسة وعشرين مليون يورو.

درايتون مانور

٣- قلعة وارويك

تضم قلعة وارويك مدينة ملاهي تجمع بين التاريخ، السحر، الأساطير والمغامرة لتناسب كل الأعمار. تضم أول متاهة تاريخية مرعبة في المملكة المتحدة تم بناؤها العام الماضي، وتعتبر لعبة مسلية تجمع بين الأصدقاء حيث يمكن للمرء الانتقال إلى عالم آخر من خلالها. ليس الهدف الوصول إلى مركز المتاهة بل إعادة ترتيب الفوضي التي تسبب فيها الجرذ. يبدأ سعر التذكرة من ثمانية عشر يورو. تقع في وارويكشاير.

قلعة وارويك

٤- عالم تشيسينغتون للمغامرات

تقع في سوري، وتضم أكثر من أربعين لعبة بجانب عروض دمى الحيوانات المتحركة مثل عروض الباندا. طريق الملوك إحدى أفضل الأماكن بالحديقة حيث يضم كنوز عديدة يمكنك البحث عنها وعيش روح المغامرة بالإضافة إلى الغابات العملاقة. يصل سعر التذكرة إلى 27.60 يورو.

عالم تشيسينغتون للمغامرات

٥- أم أند دي

تعتبر أم أند دي أكبر مدن الملاهي في اسكتلندا، وتقع في اناركشاير. تضم نسور جديدة يمكنك التعرف عليها والتقاط بعض الصور بحانب ركوب قطار الملاهي الذي يصل إلى ثلاثين متر نزولا حيث يمكنك رؤية جمال الحديقة من ارتفاع شاهق. هناك أيضا لعبة الإعصار المثيرة ولوحة عملاقة لتسونامي. يتراوح سعر التذكرة من أربعة عشر يورو إلى حوالي تسعة عشر يورو.

 أم أند دي

٦- ألتون تاورز

تضم ألتون تاورز ألعاب جامحة تشمل قطار الملاهي السريع المندمج مع الواقع الإفتراضي للتمتع بجولة خيالية مثيرة. افتتح بها أول مطعم دوار في المملكة المتحدة. يصل سعر التذكرة للكبار إلى 36.12 يورو أما للصغار 31.92 يورو.

ألتون تاورز

٧- حديقة بولتونز

تقع حديقة بولتونز في هامبشاير، وصممت على شكل حديقة الديناصورات لتصبح من أهم وأشهر الملاهي في العالم. وصلت تكلفتها إلى تسعة مليون يورو، وتمتد على مساحة أربع فدادين، وتضم قطارين عائليين بالإضافة إلى حديقة الديناصورات حيث يمكن للأطفال الاستمتاع واللعب. يصل سعر التذكرة إلى 25.75 يورو.

حديقة بولتونز

٨- ليغولاند

تقع ليغولاند في بريكشاير، وتضم صالة مغامرة هائلة بخاصية فور دي بالإضافة إلى خمسمائة ألف حجر ليغو وتعتبر أكبر ألعاب التركيب التي تم صنعها حتى اليوم. تضم ملاهي مائية، ويبدأ سعر التذكرة بها من سبعة وثلاثين يورو.

ليغولاند

٩- شاطئ بلجر

تقع ملاهي شاطئ بلجر في لانكشاير، وتصل مساحتها إلى ثنين وأربعين فدان، وتضم أكثر من مائة خمسة وعشرين لعبة بالإضافة إلى نيكلوديان لاند وغيرها من الألعاب. يبدأ سعر تذكرة الكبار من واحد وعشرين يورو أما الصغار من تسعة عشر يورو.

شاطىء بلجر

١٠- نيو فورست واتر بارك

تقع في هامبشاير، وتعتبر أول ملاهي مائية تقام في الخارج وتضاعف حجمها العام الماضي. تضم الحديقة أماكن للتخييم. يبدأ سعر التذكرة من خمسة عشر يورو.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …