Millennium Hotels - Offer

بالصور .. امتع الانشطة الترفيهية في ملاهي ترانس استوديو باندونج

سفاري نت – متابعات

تعتبر ملاهي ترانس استوديو في اندونيسيا واحدة من اجمل المناطق الترفيهية التي يمكنك الاستمتاع باوقاتك بها واليك في هذا التقرير نظرة على هذا المكان المميز

ملاهي ترانس استوديو في باندونغ
تعتبر مدينة ألعاب ترانس استوديو من معالم مدينة باندونغ الترفيهية، حيث أنها مدينة ألعاب ضخمة وتعتبر من أكبر مدن الألعاب المغلقة والتي تم افتتاحها عام 2011م. ملاهي ترانس استوديو هي مدينة ألعاب مغطاة بالكامل، أي لن يمكنك رؤية الشمس قط حتى وإن كنت في وضح النهار، وتضم الملاهي مجموعة من الألعاب والأشياء الترفيهية التي تلبي ذوق كل فرد. فتضم المدينة الركن السحري الذي يضم ألعاب الغموض والسحر، وكذلك قسم الملاهي والألعاب الرئيسية إلى جانب قسم المدينة الضائعة حيث الإثارة والمغامرة، بالإضافة إلى مركز للتسوق حيث العلامات التجارية العالمية وركن الطعام.

مرحبًا بكم في العالم المتكامل من السحر، والذي تم إنشاؤه خصيصًا من أجلكم. هنا تصبح أحلامكم حقيقة، تنقسم مدين ملاهي ترانس استوديو إلى ثلاث مناطق فريدة ومختلفة، حيث يشعر الزائر أنه نجمًا حين يرون تصوير مشاهد بعض البرامج التليفزيونية المفضلة مثل ” دنيا لاين ” وغيرها الكثير.

أقسام مدينة ملاهي ترانس استوديو
1- سنترال استوديو
 Central Studio
وهو القسم الرئيسي في المدينة والذي يضم مدينة الملاهي والمسرح الذي يمكنك من خلاله رؤية النجوم المشهورين city theater والكثير من الألعاب الإلكترونية المثيرة. وتضم مدينة الملاهي القطار السريع وألعاب السيارات والعجلة الهوائية وألعاب الأطفال الذي يمكنك أن تقضي بداخلها وقت ممتع مع الأصدقاء والعائلة. كما يضم قسم سنترال استوديو المتحف الصغير المسلي trans broadcast museum وكذلك قسم العلوم الصغير science center الذي يحتوي على عدد من التجارب الممتعة.

2- قسم المدينة الضائعة The Lost City
إذا كنت من عشاق المغامرات والتحدي، فعليك زيارة مدينة المغامرة المليئة بالمغامرات والأشياء المشوقة. فقط جهز نفسك لرحلة مثيرة للغاية، إنها حقًا تجربة فريدة من نوعها. سوف تشعر داخل المدينة الضائعة وكأنك تقوم برحلة إلى الادغال بالفعل وذلك بسبب المؤثرات الصوتية والضوئية علاوة على الأنشطة التي ستقوم بها مثل تسلق الجبال والقفز من فوق النهر وتسلق الأشجار ومشاهدة ما رسمه الفنانون القدماء على الجدران.

3- قسم الركن السحري Magic Corner
أما إذا كنت من محبي السحر والغموض وألعابهما، فعليك التوجه إلى ركن السحر الذي يضم عدد كبير من ألعاب الغموض والخفة، بالإضافة إلى قطار الرعب Dragon riders والذي يأخذك بجولة مثيرة وممتعة ومرعبة أيضًا داخل هذا الركن السحري. كما يضم الركن السحر مكان مخصص للأطفال حيث تُعرض فيه بعض ألعاب الخفة التي تناسب أعمارهم.

4-  قسم مركز التسوق Trans Studio Store
وبعد قضاء وقت ممتع داخل الملاهي، حان وقت التسوق. يوفر ترانس استوديو أحد أكبر مراكز التسوق الموجودة في باندونغ. ويضم المركز التجاري مجموعة من المتاجر والمحلات التي تبيع أنواع مختلفة من الملابس والحقائب والأقنعة وغيرها من المنتجات.

5- ركن الطعام
بعد الاستمتاع بيوم طويل ومشوق داخل ترانس استوديو باندونغ، يمكنك الاستراحة قليلا وتناول الطعام والمشروبات أحد المطاعم الموجودة بترانس استوديو التي تقدم الوجبات الخفيفة والمشروبات.

أسعار التذاكر:
من الأثنين للخميس 180 ألف روبية لكل شخص بجميع الأعمار حتى الرضيع.
من الجمعة للأحد : 200 ألف روبية لكل شخص بجميع الأعمار حتى الرضيع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …