زيادة رحلات طيران الخليج من البحرين الى موسكو 7 رحلات اسبوعيا

سفاري نت – متابعات

كشفت شركة طيران الخليج عن زيادة عدد رحلاتها إلى موسكو من 4 رحلات إلى 7 رحلات أسبوعية بواقع رحلة واحدة يومياً، حيث سيُعمل بالجدولة الجديدة بدايةً من آخر أسبوع من شهر أكتوبر القادم.

وتأتي هذه الخطوة تزامناً مع الذكرى السنوية الثالثة لبدء رحلات الناقلة المباشرة من وإلى مطار دومديدوفو الدولي بالعاصمة الروسية.

وفي هذا السياق، قال رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج أحمد جناحي: “إن زيادة عدد رحلاتنا وتحسين منتجاتنا، ستمنح مسافرينا وصولاً أسهل إلى موسكو من مختلف أرجاء المنطقة، وذلك من خلال خيارات سفر متعددة سواء للرحلات المباشرة أو رحلات الربط من وإلى العاصمة الروسية”.

وتابع جناحي: “نعتقد أن هذه التطور الإيجابي سيعزز من تنافسيتنا في السوق وسيلقى الصدى الإيجابي لدى مسافرينا وإقبالهم للسفر الى موسكو”.

وتدعم رحلات طيران الخليج إلى موسكو اتفاقية خاصة وقعتها الناقلة مع خطوط S7 الروسية للطيران، تمكن مسافري الناقلة من ربط رحلاتهم من موسكو إلى عدد من المدن الروسية تشمل سانت بيترسبيرغ، كازان، سمارة، فولغوغارد، روستوف، نيزني نوفغورود، بيرم، أوفا، أكتارينابرغ، نوفوسيبيرسك وكراسنويارسك، حيث يمكن للمسافرين من خلال الأسعار الجذّابة التي تطرحها الناقلتين في هذه الاتفاقية شراء تذكرة واحدة بسعر تنافسي بدلاً من شراء تذاكر متعددة لكل ناقلة على حدة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“فلاي دبي” تطلق رحلات مباشرة إلى هيلسنكي اعتباراً من 11 أكتوبر المقبل

سفاري نت – متابعات أعلنت «فلاي دبي» عزمها تشغيل رحلات مباشرة إلى العاصمة الفنلندية هيلسنكي …