Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بالرفاهية المطلقة في فندق سانت ريجيس استانا

سفاري نت – متابعات

يعتبر فندق سانت ريجيس استانا واحد من افخم الفنادق التي تمنحك تجربة رائعة من الفخامة والرفاهية واليكم في  هذا التقرير نظرة على هذا الفندق المميز

تبدأ فنادق ومنتجعات سانت ريجيس بتقديم خدماتها في كازاخستان مع فندق St. ريجيس أستانا، والذي يجمع بين البهجة والفخامة التي لا تضاهى وخدمة سانت ريجيس مع التقاليد المحلية والفن والهندسة المعمارية.

يقع الفندق داخل الحديقة المركزية في أستانا، على بعد خطوات من المعالم السياحية بما في ذلك برج بايتيرك وساحة الاستقلال، فضلا عن مركز خان شاتير الترفيهي، وأوبرا أستانا والسفارات الأجنبية.

صمم الفندق من قبل WATG الحائز على جائزة و  Wimberly Interiors، وتعد داخليته تحية للثقافة البدوية في كازاخستان، وهي تجمع بين العناصر الحديثة والكلاسيكية الجديدة مع أكثر من 400 قطعة من الفن المعاصر التي تم إنشاؤها من قبل كل من الفنانين المحليين والدوليين.

يضم فندق St. ريجيس أستانا 120 غرفة ضيوف فاخرة، بما في ذلك 23 جناحا مع تراسات خاصة، وتبلغ مساحة الجناح الرئاسي  510 مترا مربعا، وهو يقع في الطابق العلوي من الفندق، ويقدم الأثاث المصمم خصيصا، ومكتبا، وغرفة الرسم، وغرفة الطعام التي تتسع لما يصل إلى 10 ضيوف، وحماما واسعا يشمل ساونا، وتراس خارجي خاص بمساحة 139 مترا مربعا.

يتميز فندق St. ريجيس أستانا بمكانين متميزين لتناول الطعام، بما في ذلك مطعم ذي غريل، الذي يقدم تجربة طعام عصرية تشمل أفضل أنواع اللحوم والأسماك والخضار في أستانا، بالإضافة إلى مطعم لا ريفير الذي يقدم مجموعة واسعة من الأطباق من أرقى المأكولات.

يمتد منتجع إيريديوم سبا المميز بفندق St. ريجيس على مساحة 2300 متر مربع، ويمكن النزلاء من الاستمتاع بمجموعة من العلاجات المختلفة والتخصصية في بيئة هادئة، ويقع منتجع إريديوم سبا في الطابق الثالث ويقدم للضيوف 6 غرف علاجية، بما في ذلك جناحين فرديين مع جاكوزي خاص وجناحين مع ساونا خاصة وصالون تجميل وصالون وحمام تقليدي ومسبح داخلي.

للاحتفال بافتتاحه، يقدم سانت ريجيس أستانا حزمة الافتتاح الخاصة، تبدأ من 480 دولارا للغرفة الواحدة في الليلة، وسوف يستمتع الضيوف بإقامة فخمة في غرفة ديلوكس، ووجبات إفطار مجانية بالإضافة إلى تدليك زوجي لمدة 30 دقيقة في سبا إريديوم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …