اطلاق تطبيق مسافر دوت كوم الجديد على الهواتف الذكية

سفاري نت – متابعات

أعلن موقع “مسافر دوت كوم” الإماراتي المتخصص في خدمات السفر عن إطلاق تطبيق جديد باللغة العربية على الأجهزة الذكية بنظامي “iOS” و”آندرويد”، والذي يسمح للمستخدمين بالبحث عن الرحلات وإدارتها بشكل سهل، في وقت تسجل فيها معدلات استخدام الأجهزة الذكية في المنطقة معدلات قياسية.

ويوفر التطبيق مجموعة من الخدمات المبتكرة تضفي طابعاً شخصياً على تجربة العملاء، من بينها البحث عن الرحلات وتسريع إجراءات السفر وحجز الفنادق وخدمات الحصول على تأشيرة الدخول الالكترونية، وذلك دون الحاجة لإعادة إدخال المعلومات الشخصية أو البطاقات الائتمانية. كما يوفر التطبيق ميزة البحث المتقدم التي تمكن المستخدم من تحديد فئات البحث المطلوبة، مثل الوجهات التي توفر الأطعمة الحلال.

وتأتي أهمية التطبيق في وقت أشارت فيه دراسة بعنوان “التوجهات العالمية الكبرى وتأثيرها على سوق السفر والسياحة في منطقة الشرق الأوسط”  الصادرة عن شركة “بي دبليو سي” المتخصصة في الأبحاث العالمية، عن وصول نسب انتشار الهواتف الذكية ضمن دول مجلس التعاون الخليجي إلى 78% في دولة الإمارات العربية المتحدة و77% في المملكة العربية السعودية، وهي تعتبر الأعلى على مستوى العالم.

وقال ألبرت دياس الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في “مسافر دوت كوم”، أن التطبيق يمثل خطوة أساسية ضمن نهج الموقع الذي يرتكز على الابتكار، بوصفه إحدى الأسس التي يقوم عليها الموقع والتي يتوقعها العملاء باستمرار، مشيراً إلى أن فريق الموقع يسعى بشكل متواصل إلى تقديم تكنولوجيا حديثة تسهم في الوصول إلى راحة المستخدمين، وهو ما يسمح التطبيق بتحقيقه كونه يسمح للمستخدمين بإدارة رحلاتهم في أي وقت ومن أي مكان.

يشار إلى أن الموقع يخطط في الوقت الراهن إلى مضاعفة فريق تكنولوجيا المعلومات في سوقي الإمارات والهند، وذلك في إطار جهود الموقع الرامية إلى توسعة مجال الأعمال عبر مراكزه الثلاثة التي حققت نجاحات كبيرة خلال السنوات الثلاث الماضية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تطبيقات سياحية مميزة لاعداد رحلة ناجحة

سفاري نت – متابعات توجد العديد من التطبيقات التقنية التي بامكانها مساعدتك في رحلة سفرك …