Millennium Hotels - Offer

بالصور.. ان كانت وجهتك عمان فلا تتنازل عن الاقامة في فورسيزونز عمّان الفاخر

سفاري نت – متابعات

يعتبر فندق فورسيزونز عمّان من افخم الفنادق في الاردن ويقدم تجربة فندقية رائعة واليكم اهم مميزاته من خلال هذا التقرير

يقع فندق فورسيزونز عمّان أعلى تل بمدينة عمان، ويوفر أماكن إقامة فاخرة مع إطلالات بانورامية على المدينة، ويشتمل على مسابح داخلية وخارجية وجيم وسبا وملعب سكواش.، كما يُمكن للضيوف الاستمتاع بمساجات أو علاجات للجسم أو الوجه أو علاجات للأظافر للذكور والإناث في السبا، كما يُمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة واي فاي مجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.

تتميز جميع أماكن الإقامة المكيفة في فندق فورسيزونز عمّان بديكور بألوان دافئة وأرضيات من السجاد، وتحتوي جميع الأجنحة والغرف على حمام خاص وتلفزيون بشاشة مسطحة.

يُمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الشامية في Olea أو Friday Brunch الفريد واستراحة The Foyer لتناول الوجبات الخفيفة والمأكولات العالمية وWinter FIVE الجديد لملاذ حلو ومريح، ويُقدم Five Grill & Lounger المرطبات مع إطلالة على عمان في فصل الصيف، ويوفر براسيري La Capitale الفرنسي الكلاسيكي مكانًا مريحًا للجميع لقضاء الوقت سواء لتناول غداء عمل أو لتناول وجبة العشاء مع العائلة أو الأصدقاء أو تنول مشروب في البار، ويُعد La Capitale ملاذًا ملهمًا وودودًا ونابضًا بالحياة لاستضافة مزيج انتقائي من الضيوف لقضاء الوقت في المطعم أو الفندق.

يُمكن لمكتب الكونسيرج في فورسيزونز ترتيب رحلات استكشافية محلية وتزويدكم بالمعلومات التي قد تحتاجونها أثناء إقامتكم في عمّان.

يقع فورسيزونز عمّان على بُعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار الملكة علياء الدولي، كما يقع على بُعد 40 دقيقة بالسيارة من البحر الميت، وتتوفر خدمة صف السيارات في الفندق مجانًا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل 5 شقق للايجار باسوان مصر لعام 2018

سفاري نت – متابعات تُعد اسوان من أهم وجهات السياحة في مصر ، فهي تضم العديد من …