Millennium Hotels - Offer

بالصور ..فندق ڤايسروي شيكاغو يفتتح ابوابه

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة فنادق ڤايسروي عن أنّ فندق ڤايسروي شيكاغو قد فتح أبوابه للسكان المحليين والضيوف يوم الجمعة، 1 سبتمبر 2017، وهو أحدث إضافة إلى مجموعة ڤايسروي الشهيرة وأول فندق للعلامة في وسط غرب الولايات المتحدة.

ويقع هذا الفندق الفاخر والعصري المؤلف من 180 غرفةً في قلب حي الساحل الذهبي النابض بالحياة ويتربّع في موقع فندق سيدر التاريخي السابق، كما يقدّم مفاهيم مميزة في عالم الطهي من مجموعة مطاعم بوكا الشهيرة في شيكاغو.

يكتنف هذا المنتجع الحضري والمتمركز عند تقاطع شارعَي سيدر وستيت، 18 طابقاً ويضمّ أول مسبح على سطح مبنى في الحيّ. تجدر الإشارة إلى أنّ هذه المساحة المبهرة على سطح المبنى، والنوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف في كافة أرجاء الفندق، توفّر للضيوف إطلالاتٍ أخاذة على بحيرة ميشيغان ومناظر المدينة الخلابة، مشكّلةً بذلك نقطة تأمّل استثنائية لمعالم شيكاغو بحيث توقظ حبّ الاستكشاف في نفوس الضيوف.

يتمتع ڤايسروي شيكاغو بموقع يُحسد عليه على مسافة قريبة من أبرز معالم الجذب التي تحتضنها شيكاغو، بما فيها بحيرة ميشيغان وحيّ مجنيفسنت مايل، فضلاً عن لفيف من المحلات التجارية الراقية والمتاجر المفضلة في المدينة على شارع أوك ستريت.

وفي هذه المناسبة، صرّح بيل والش، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ڤايسروي، قائلاً: “تُعتبر شيكاغو موقعاً مثالياً لتستهلّ مجموعة فنادق ڤايسروي مسيرتها في وسط غرب الولايات المتحدة، فهذه المدينة محجّةٌ للثقافة، والمأكولات والأناقة. نحن نفتخر بأن نحط رحالنا في شيكاغو ونبرم شراكة مع شركة كونفكسيتي بروبرتيز التي تتشارك معنا الشغف في توفير تجارب مميزة تبقى محفورةً في الذاكرة، إذ يمتلك فريقها إلماماً واسعاً بهذه المدينة المذهلة.”

وبدوره، أوضح دايفد نلسون، رئيس العقارات في كونفكسيتي بروبرتيز، قائلاً: “يُعتبَر الإعلان عن افتتاح فندق ڤايسروي شيكاغو ببرامجه الاستثنائية، وتصميمه المميز وتجاربه الرائعة في عالم الطهي، حدثاً شيّقاً بالنسبة لشركة كونفكسيتي بروبرتيز، ومجموعة فنادق ڤايسروي، ومجموعة فنادق بوكا ولهذه المدينة المدهشة التي نعتبرها موطننا الثاني. ونحن ممتنّون جداً للجهود التي بذلها مسؤولو مدينة شيكاغو، وأعضاء البلدية المحليون ومجموعات من المنطقة في سبيل إنجاز هذا المشروع.”

برامج مميّزة تتخلّلها لمسة محلية 
تُعتبر الشراكات المجتمعية ركناً من أركان التجربة المميزة في الفندق، وبالتالي يزوّد ڤايسروي شيكاغو ضيوفه ببرامج متمحورة حول العافية والموضة من تقديم شركات محلية، بما فيها “تشيل شيكاغو”، وهو استوديو عصري يُعنى بالتأمّل؛ و”كور باور يوغا”، وهو مزوّد مشهور محلياً في تقديم تمارين اليوغا؛ و”فيلت”، وهو متجر راقٍ للملابس النسائية يقع في ساحة لوغان في شيكاغو.

بالتعاون مع “تشيل شيكاغو”، يقدّم فندق ڤايسروي شيكاغو طرقاً تتيح للضيوف الحفاظ على نشاطهم أثناء السفر، بما فيها خدمة “Moving Meditation” وهي خدمة نقل من المطار تتخللها جلسة تأمّل مسجّلة مسبقاً للاستمتاع بالرحلة إلى الفندق، فضلاً عن “Chill Hour”، وهو صف تأمّل أسبوعي يُقام في الفندق. كما يتمّ تزويد الضيوف بنصائح حول التأمّل داخل الغرف.

وابتداءً من سبتمبر، سوف يستضيف الفندق صفوف يوغا أسبوعية من “كور باور”، وستكون متاحة للضيوف والسكان المحليين على حد سواء.

هذا وقد عقد فندق ڤايسروي شيكاغو الذي يحرص على مواكبة أحدث صيحات الموضة، شراكةً مع متجر “فيلت” المحلي للملابس النسائية كي يزوّد الضيفات بجلسات حول تنسيق الأزياء وفقاً لحاجاتهنّ الفردية وتجربة تسوّق خاصة. تشمل هذه الباقة استشارةً مسبقةً مع أحد منسقي الأزياء لدى “فيلت”، ناهيك عن جلسة حول تنسيق الأزياء والتسوّق داخل الغرفة، وجلسة مصمّمة حسب الطلب عند الحاجة.

تصميم تفاعلي نابض بالحياة
يتخلّل تصميم الفندق لمسات فنية متقنة استوحيت من شتى الثقافات لتوفير تجربة أصيلة تلهم الضيوف وتوقظ في نفوسهم إحساساً بالانتماء، وحب استكشاف معالم شيكاغو المفعمة بالحيوية. ولترجمة هذه الرؤية إلى واقع ملموس، تعاونت مجموعة فنادق ڤايسروي مع شركة “كونفكسيتي بروبرتيز” المتمركزة في شيكاغو، والمصمم تود أفيري ليناهان، مؤسّس “تال استوديو” وهي شركة تصميم مرافق الضيافة الحائزة على عدة جوائز، وفريق مشتريات مجموعة “ذا جيتيز”، وشركة “غوتش بارتنرز” الرائدة في الهندسة المعمارية.

يُشار إلى أنّ فندق ڤايسروي شيكاغو قد حافظ على واجهة فندق “سيدر” الأصليّة المصنوعة من القرميد والطين، والتي صُمّمت على يد المهندسَين المعماريّين ريسمان وهيرشفيلد، تقديراً لتاريخه العريق.

كما أنّ تصميم ڤايسروي شيكاغو مستوحى من فلانور، وهي شخصية أدبية فرنسية مشهورة بروحها المتحررة وحبّها للاستكشاف. وقد استخدمَ تود أفيري ليناهان، المصمّم العالمي للفندق والمنتجع الفاخر، هذه الشخصية المفعمة بالحيوية كمصدر وحي لمنح الضيوف لحظات من المفاجأة والمتعة في كافة أرجاء الفندق، بما يثير فضولهم لاستكشاف حنايا الفندق. تضمّ المساحات العامة في الفندق معالم فنيةً استثنائية، بما فيها جدار قصائد باللون الأزرق المخضرّ على ارتفاع 30 قدماً فوق قاعة الجلوس في الردهة، ويعجّ باقتباسات للشاعر الفرنسي مارسيل بروست.

كما تتضمّن غرف الضيوف جداراً يشكّل لوحاً أمامياً مميزاً للأسرّة، وهو عبارة عن محاكاة رقمية للعمل الأصلي الذي يحمل توقيع الفنان اللندني تيم مودس. والجدير ذكره أنّ هذا الديكور مُستمدّ من العناصر المعمارية والمنحوتات التي اشتهر بها منتصف القرن العشرين، ويشكّل إشادة للتاريخ المعماري العريق في شيكاغو. تحتضن غرف الضيوف أيضاً خزانات وحماماتٍ فاخرةً وفسيحةً، فيما تتمتع باقة من الأجنحة بتراساتٍ واسعةً مع إطلالات مبهرة على مناظر المدينة وبحيرة ميشيغان المهيبة.

مواهب فذّة في الطهي وإطلالات مبهرة على أفق المدينة
يضمّ فندق ڤايسروي شيكاغو المطعم الذي طال انتظاره، “سومرست”، بقيادة لي وولن، من مجموعة مطاعم بوكا المتمركزة في شيكاغو، والذي بلغ المرحلة النهائية من جائزة جيمس بيرد. يقع المطعم في الطابق الأرضي من الفندق ويضمّ فناء منسّقاً وواسعاً يزخر بالأشجار. كما تتضمّن قائمة الطعام من إعداد وولن ما لذّ وطاب من الأطباق المحضرّة بأفضل المكوّنات المحلية والموسمية.

وبالإضافة إلى إعداد كافة الحلويات وأصناف الخبز يومياً داخل المطعم، يقدّم ميغ غالوس، شيف الحلويات المرشّح لجائزة جيمس بيرد، حلوياتٍ موسميةً وحلوى صانداي وبارفيه مميّزة وألواح شوكولاتة محضّرة على الطريقة المنزلية بتوقيع مطعم “سومرست”.

كذلك، يشرف الشيف وولن على خدمات الطعام لاستراحة “ديفيرو” الواقعة على سطح المبنى والتي تفتح أبوابها على مدار السنة، فضلاً عن خدمات الطعام داخل الغرف، والتموين والفعاليات. يضمّ الفندق مساحة تمتدّ على 3600 قدم مربع لعقد الاجتماعات والفعاليات، بما فيها قاعة سيدر الممتدة على مساحة 2200 قدم مربع والتراس الخارجي المجاور لها والمطل على البحيرة.

وتقدّم مرافق الضيوف المتاحة في فندق ڤايسروي شيكاغو لوازم الحمّام والتجميل من علامتَي “رويل” و”ناتورا بيسيه” في أجواء فاخرة، وتضمّ استراحاتٍ خاصةً تقدّم منتجات محلية وحرفية، وخدمة واي فاي مجانية، ومركز لياقة بدنية شامل ومجهّز بمعدات تكنوجيم مع إطلالات بانورامية على بحيرة ميشيغان وحيّ الساحل الذهبي.

وفي إطار الاحتفال بتدشين الفندق، يقدّم ڤايسروي شيكاغو باقة “Stay Curious” الافتتاحية لفترة محدودة مع خصم بنسبة 25% على الإقامة لليلتَين بين 1 سبتمبر 2017 و9 ديسمبر 2017.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …