Millennium Hotels - Offer

بالصور .. نظرة على فندق بورتوفينو البوتيكي في ولاية فلوريدا

سفاري نت – متابعات

تعتبر ولاية فلوريدا الامريكية واحدة من اجمل الوجهات الاوربية التي يمكنك زيارتها واليك في هذا التقرير نظرة على فندق بورتوفينو البوتيكي الفاخر

فندق بورتوفينو البوتيكي‏ في فلوريدا أو يونيفيرسالز لويس بورتوفينو بيه هوتل (بالإنجليزية : Universal’s Loews Portofino Bay Hotel ) .يونيفيرسالز لويس بورتوفينو بيه هوتل هو واحدة من أفضل الفنادق في أورلاندو . والذي يقع في منتجع أورلاندو العالمي .

يقدم هذا المنتجع لإطلالة ميزة ، مع خدمات الواي فاي المجانية والغير محدودة . يتميز فندق بورتوفينو البوتيكي‏ في فلوريدا بإعتباره من الخيارات الجيدة للإقامة في السفر مع الأطفال ، لما به من خدمات جذابة للأطفال حيث تتمتع غرف نوم الأطفال بإطلالات مميزة جداً وجذابة للأطفال ، كما يحتوي الفندق على صالة ألعاب وحمام سباحة مخصصة للأطفال .

معلومات عن يونيفيرسالز لويس بورتوفينو بيه هوتل 
فندق بورتوفينو البوتيكي يقدم لكم متعة الإقامة ذات الطابع الإيطالي لقضاء وقت لا ينسى ، وذلك بسبب موقعه على في أورلاندو العالمية وهي مثال للبلدة الساحلية بورتوفينو ، في ايطاليا . هذه المنطقة مستوحاه من الشوارع المرصوفة بالحصى والأشجار الشاهقة السرو الإيطالية ، فسوف تشعر وكأنك في أوروبا . فندق بورتوفينو البوتيكي هو السحر الإيطالي ، مع تواجدك في فلوريدا .

هذا الفندق الفاخر يخلق السحر والرومانسية من قرية ساحلية شهيرة من بورتوفينو ، وإيطاليا ، وصولا إلى الشوارع المرصوفة بالحصى والمقاهي المتواجدة في الهواء الطلق . يضم هذا الفندق لنحو 750 غرفة ، بما في ذلك 45 جناحا واسعاً . كل غرفة مميزة بالإطلالة الأوروبية الفاخرة مع أناقة المفروشات المصممة حسب الطلب . وبطبيعة الحال ، فقد تم تجهيز كل غرفة بأحدث وسائل الراحة العصرية . نزلاء الفندق يستمتعون بالسبا الفاخر ، مع ثلاثة حمامات سباحة .

خدمات فندق بورتوفينو البوتيكي
يوفر الفندق لتلفزيون بشاشة مسطحة وقنوات متعددة ، وألة صنع القهوة في جميع الغرف . إلى جانب خدمة السبا ، وخدمات العناية بالبشرة . يقدم الفندق لخدمات النقل إلى مدينة ملاهي يونيفرسال ستوديوز . يتميز هذا المنتجع بإحتوائه على 3 مسابح في الهواء الطلق .

يمكن للضيوف فرصة الإستمتاع بأطعمة المطبخ الإيطالي خلال العشاء . ويمكن للضيوف أيضا الاستفادة من خدمة النقل المكوكية المجانية إلى جزر المغامرة ، ولمنافذ أورلاندو بريميوم التي تبعد بنحو 16.1 كم . يضم الفندق لنحو 750 غرفة ، والفندق تابع لسلسلة فنادق Loews Hotels , Universal Orlando Resort .

التسلية و الألعاب
هناك 3 حمامات سباحة ، وحمام سباحة خاص بالأطفال ، ، ومركز للياقة البدنية مع حوض استحمام ساخن وساونا وغرف بخار . إلى جانب صالة ألعاب خاصة بالأطفال .

العنوان
5601 Universal Boulevard, Orlando, FL 32819
United States of America

إليكم إطلالة على فندق بورتوفينو البوتيكي‏ في فلوريدا … Universal’s Loews Portofino Bay Hotel

الموقع الإلكتروني
https://www.universalorlando.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول سكن فندقي مبني تحت الماء في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ومنتجعات كونراد، عن الافتتاح الرسمي لفيلا موراكا في منتجع …