Millennium Hotels - Offer

بتيل تقدم تصاميم استثنائية لجلسات شاي الظهيرة

سفاري نت – متابعات

كشفت ’كافيه بتيل‘ عن إطلاقها عروض شاي ما بعد الظهيرة في جميع دول مجلس التعاون الخليجي، حيث تقدم علامة الحلويات المرموقة مجموعة من الحلويات الفاخرة التي مع فنجان من أجود أنواع شاي ’بتيل‘. وتدخل الآن ’بتيل‘ عالم الشاي بعد أن أثبتت مكانتها على خارطة المقاهي الرائدة التي تقدّم أجود أنواع القهوة في المنطقة، والذي يعد تطوّر طبيعي للعلامة الرائدة في عالم الأطعمة والحلويات الفاخرة.

والآن بات بوسع الضيوف الاستمتاع بتناول مجموعة مع مجموعة من أفخر الحلويات مع شاي ما بعد ظهيرة وقضاء أجمل الأوقات في وجهات العلامة، حيث تحرص ’بتيل‘ على تقديم عدّة خيارات من أصناف شاي ما بعد الظهيرة التقليدي لعشاق الطعام والمغرمين بالشاي مع لمسة ’بتيل‘ الخاصة والمتوافرة في متاجر ’بتيل‘ المنتشرة في جميع دول مجلس التعاون الخليجي. وتواصل العلامة المرموقة فن مزج النكهات الأوروبية مع اللمسة الشرق أوسطية الأصيلة بشكل مثالي وسلس، حيث تقدّم توست بابا غنوج الذي يقدم إلى جانب سندويشات أصابع السلمون المدخن، فطيرة تمر خلاص مع جوز البقان أو كيكة الفواكه الإنكليزية التقليدية، وهي الأطباق التي تقدمها ’بتيل‘ مع توليفةٍ من أشهى أنواع الشاي.

كما وتتوافر تشكيلة ’بتيل‘ من الشاي للراغبين بتناول كوب دافئ من الشاي غني بالنكهة القوية والاستمتاع بمذاقها في المنزل، حيث تقدّم العلامة مجموعة متنوعة من الخيارات التي تناسب جميع الأذواق. ويزخر الخط الجديد من شاي ’بتيل‘ بالنكهة القوية التي جمعتها العلامة من حول العالم، لتروي كل توليفة من الشاي قصتها الفريدة. حيث تحمل الشاي القادمة من ’ماكاي باري‘ في الهند في نكهتها إرث وعراقة الشاي باعتبارها موطن أول مصنع للشاي في العالم، إلى جانب ’سيلفر تيبس إمبريال‘ الذي يعتبر واحداً من أفخر أنواع الشاي في العالم وأغلاها ثمناً. بالإضافة لأفخر أنواع الشاي التي تجلب من شركة ’باليه دي تي‘ الشهيرة في باريس، وتضمن هذه التشكيلة الديناميكية المتوفرة في متاجر ’بتيل‘ تقديم فنجان الشاي المثالي الذي يلب ذائقة خبراء الشاي.


وتمثل المجموعة الفاخرة من شاي ’بتيل‘ البداية لفصل جديد لهذه العلامة المرموقة، حيث توفر العلامة أجواء تقاليد شاي ما بعد الظهيرة، لتضمن لضيوفها قضاء أوقات حميمية مع العائلة والأحباء. وفي إطار تعليقه حول إطلاق التشكيلة الجديدة من الشاي، قال هنريك أندرسن، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات: ” تعتبر تشكيلة الشاي في ’بتيل‘ فريدة من نوعها وتشهد إقبالاً واسعاً من روّاد مقاهي ’بتيل‘. ولقد اخترنا أفضل منتجي الشاي لتوريد هذه العشبة القديمة حرصاً منا على احترام ذوق عملائنا. وتعتبر هذه أفضل خطوة طبيعية لتوسيع آفاق بتيل في هذا الاتجاه”.

وتتوافر توليفات شاي ما بعد الظهيرة والشاي التقليدي المحضّر في جميع مقاهي ومتاجر ’بتيل‘ في الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت وسلطنة عمان. وتبلغ تكلفة شاي ما بعد الظهيرة 98 درهم إماراتي للشخص الواحد للمجموعة الكلاسيكية، و110 درهم إماراتي لمجموعة الذواقة للشخص الواحد.

الإمارات العربية المتحدة

أبو ظبي

دبي: مساكن شاطئ جميرا وممشى المارينا ودبي مول ومركز دبي المالي العالمي ومردف سيتي سنتر وتاون سنتر والمرابع العربية.

الكويت:

مول الأفنيوز، البدع

المملكة العربية السعودية:

الخبر: الشيخ أفنيو

جدة: ’لو برستيج مول‘، أبراج أصيلة

الرياض: مول الحمرا، شارع التحلية، منطقة العليا

سلطنة عمان:

مسقط، مشروع الموج

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم لو فرنشي في دبي مارينا

سفاري نت – متابعات أسبوعياً تفتتح في دبي العديد من المطاعم ، وخلال يوم أمس الأربعاء افتتح …