Millennium Hotels - Offer

اطلاق فندق “دبل تري باي هيلتون” الشارقة تلال مول بشراكة بين هيلتون وتلال العقارية

سفاري نت – متابعات

كشفت “تلال العقارية”، الشركة الرائدة في مجال التطوير والاستثمار العقاري، وتطوير المجمعات السكنية ومشاريع التملك الحر في إمارة الشارقة، عن باكورة مشاريعها في قطاع الضيافة، فندق “دبل تري باي هيلتون” الشارقة تلال مول، الواقع ضمن مشروعها العقاري الواعد “مدينة تلال”.

 

جاء ذلك في حدث خاص عقدته “تلال العقارية” بحضور الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس إدارة شركة “تلال العقارية”، وخليفة الشيباني، مدير شركة “تلال العقارية”، وكارلوس خنيصر، نائب رئيس شركة هيلتون في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وعدد من ممثلي شركة تلال العقارية وهيلتون، خلال مشاركتها في الدورة الحادية عشرة لمعرض “سيتي سكيب دبي 2017″، الحدث العقاري الأبرز في المنطقة، الذي انطلقت فعالياته أمس (الإثنين) وتستمر حتى 13 من الشهر الجاري.

 

وخلال الحدث، وقعت “تلال العقارية” عقد رسمي مع شركة “هيلتون”، الرائدة عالمياً في مجال الضيافة، والمالكة للعلامة التجارية “دبل تري باي هيلتون”، تقضي بإدارتها للفندق، المؤلف من 200 غرفة مصممة على أحدث الطرازات المعمارية، والذي سيتم افتتاحه بحلول عام 2021.

 

وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس إدارة شركة تلال العقارية: “منذ إطلاقه في عام 2014، شكل مشروع (مدينة تلال) استجابة سريعة لجهود التنويع الاقتصادي في إمارة الشارقة، واستطاع أن يفرض نفسه على الساحة العقارية، باعتباره أحد أكثر المشاريع الواعدة في الإمارة، لاسيما وأنه أول مشروع متكامل ومتعدد الاستخدامات في الشارقة”.

 

وأضاف: “في ظل تنامي المقومات الاقتصادية وسياحة المعارض وعوامل الجذب السياحي في الإمارة خلال الأعوام الماضية، ازدادت الحاجة بصورة ملحة لبناء المزيد من المرافق ومنشآت الضيافة لتلبية النمو في الطلب المتوقع في أعداد النزلاء، ويأتي فندق (“دبل تري باي هيلتون” الشارقة تلال مول) بالتعاون مع (هيلتون) كخطوة ناجحة في هذا السياق”.

 

وتابع الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي: “يقع مشروع (مدينة تلال) في منطقة جويزع، التي تشكل القلب النابض للشارقة الجديدة، والتي تحتضن العديد من المرافق التجارية والصحية والترفيهية، مثل مركز إكسبو الجديد ومستشفى خليفة وتلال مول وغيرها، بالإضافة إلى وقوعها على مقربة من أهم المناطق الحيوية في الشارقة، مثل المدينة الجامعية والمطار والمدن الصناعية، ما يؤكد حاجة المنطقة الماسة لبناء منشآت ضيافة ذات مستويات خدمة عالمية، كتلك التي تقدمها (هيلتون)، ما يجعلنا متفائلين جداً حيال مشروع الشراكة الجديد بيننا، المتمثل في فندق (“دبل تري باي هيلتون” الشارقة تلال مول)”.

 

من جهته، قال كارلوس خنيصر، نائب رئيس شركة هيلتون العالمية للتطوير في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “من المتوقع أن تستقطب الشارقة المزيد من الزوار، لاسيما في ظل إطلاق العديد من المبادرات الرائدة مثل رؤية سياحة الشارقة 2021 التي تهدف إلى زيادة التدفقات السياحية إلى الإمارة لتصل إلى 10 ملايين سائح بحلول عام 2021”.

 

وأضاف: “تتمتع الشارقة بسمعة ومكانة متميزة باعتبارها مركزاً للثقافة الإماراتية، فضلاً عن أهميتها الكبيرة بالنسبة لاقتصاد الإمارات، كما أنها تعدُ من الوجهات السياحية العائلية المفضلة للزوار والسياح من داخل الدولة وخارجها، ما يجعلها سوقاً مزدهرة وواعدة لاستيعاب المزيد من الفنادق ومنشآت الضيافة، كما نسعى لأن تشكل العلامة التجارية العالمية (دبل تري باي هيلتون)، إضافة مميزة لقطاع الضيافة المزدهر في الإمارة”.

 

ويضمّ الفندق، الذي يقع ضمن مشروع “تلال مول”، بركة سباحة خارجية، ومقهى، ومطعم، وردهة، ومركز للياقة البدنية ومركز للأعمال، في وقت يعتبر ثاني فنادق العلامة التجارية “دبل تري باي هيلتون” التي يتم إنشاؤها في الإمارة، بعد فندق “دبل تري باي هيلتون الواجهة البحرية” الجاري إنشاؤه حالياً في الشارقة، والمتوقع افتتاحه في عام 2020. ويتميز فندق “دبل تري باي هيلتون” الشارقة تلال مول بموقع استراتيجي على شارع الإمارات، كما يتّسم بأسلوب فريد عصري يلبّي أحدث سبل الراحة، ويحقّق أعلى معدلات الضيافة لزوار مدينة الشارقة.

 

ويقع مشروع “تلال مول” الذي سيكون أضخم مركز تسوق تجاري في الشارقة عند افتتاحه قبل نهاية عام 2020، ضمن “مدينة تلال”، التي تعد أول مجمَع سكني متعدد الاستخدامات من نوعه في إمارة الشارقة، وتتمتع المدينة بموقع استراتيجي على طريق الإمارات، تضم 2000 وحدة سكنية، ومكاتب تجارية ومتاجر للتجزئة ومرافق ترفيهية وحدائق عامة ومرافق تعليمية وأخرى مجتمعية وخدمية.

 

ويضم “تلال مول” العديد من المحال والعلامات التجارية الفخمة، وصالات سينما حديثة، ومراكز ترفيه عائلي، وتشكيلة من المطاعم الفاخرة والشهيرة، وحديقة ترفيهية متكاملة على مساحة 65 هكتاراً، كما يشمل المول هايبر ماركت ضخم يوفر كل الاحتياجات لسكان “مدينة تلال” وزوارها، إضافة إلى عيادة صحية وصيدلية.

 

ويضم مشروع “مدينة تلال” خمس مناطق (A-B-C-D-E)، وفقاً للمخطط الهيكلي الممتدّ على مساحة 25 مليون قدم مربعة، وأكملت “تلال العقارية” بالفعل أعمال البنية التحتية للمرحلة الأولى من مشروع “مدينة تلال والتي تشمل الصرف الصحي وخطوط الكهرباء والهاتف ورصف الطرق في المنطقة (A) المخصصة للبنايات السكنية والعقارات متعددة الاستخدامات، والمنطقة (C) المخصصة للفلل السكنية، نهاية العام الماضي وفقاً للموعد المقرر.

وتتميّز “مدينة تلال” بموقعٍ استراتيجيٍّ فريد على شارع الإمارات على مقربة من الإمارات المجاورة، حيث تبعد 2 كم فقط عن حدود إمارة دبي، و10 كم عن مطار الشارقة الدولي، في وقت يتيح المشروع للعرب المقيمين في دولة الامارات العربية المتحدة التملك الحر وحق الانتفاع لمدة 100 عام للجنسيات الأخرى المقيمة في الدولة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ماريوت الدولية وشركة دور للضيافة يفتتحان فندق ماريوت مطار الرياض

سفاري نت – متابعات أعلنت كل من ماريوت الدولية وشركة دور للضيافة عن افتتاح فندق …