Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افتتاح فندق CBeebies في ابراج التون بانجلترا

سفاري نت – متابعات

قررت أبراج ألتون، إسعاد الأطفال وتمكينهم من تحقيق حلمهم والنوم مع العديد من شخصيات الشاشة الصغيرة المفضلة لديهم في فندق “CBeebies”.

يقع هذا الفندق الساحر في متنزه ألتون تويرس الترفيهي، على بعد 8 أميال من حديقة بيك ديستريكت الوطنية، وهو مستوحى من قناة تلفزيون كبيبيز للأطفال.

تضم الأجنحة الملونة ذات الطابع الخاص، مناطق منفصلة للأطفال مع ألعاب وأسرة بطابقين، وتوفر خدمة الواي فاي المجانية، ومعدات صنع الشاي والقهوة.

يقدم المطعم المشرق والمريح إفطارا مجانيا، وتشمل المرافق الأخرى نادي للأطفال والترفيه، بالإضافة إلى حديقة مائية وملعب غولف مصغر وسبا.

كل جناح في الفندق مزين بظلال من اللون الخردل والأخضر والأزرق، وقد تم تصميمها جزئيا للاستجابة لأسر الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

يقدم مطعم ويندميل ريستورانت في الفندق أطباق متنوعة، مثالية لأولئك الذين يعانون من مشاكل تناول الطعام الحسية، وهناك ميزات ذكية مدمجة مثل القدرة على إيقاف الأضواء الساطعة والموسيقى في المصاعد.

تبدأ أسعار الغرف في فندق كبيبيز لاند من  259 دولار في الليلة الواحدة لعائلة مكونة من أربعة أفراد، بينما تكلف غرف بريميوم من 358 دولار، والأجنحة 457 دولار.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الريتز – كارلتون في دبي يحتفي بالذكرى السنوية العشرين على افتتاحه

دبي ،الإمارات – سفاري نت يحتفي فندق ’الريتز – كارلتون‘ في دبي خلال الفترة الممتدة …