Millennium Hotels - Offer

اطلاق خدمة يومية رابعة الى مدينة سيدني من قبل طيران الامارات

سفاري نت – متابعات

أعلنت “طيران الإمارات” اليوم عن عزمها إطلاق خدمة يومية رابعة بين دبي وسيدني، وذلك اعتباراً من 25 مارس 2018.

وتسير الناقلة حالياً ثلاث رحلات يومياً إلى المدينة الأسترالية باستخدام طائرات الإيرباص A380، وسوف تعمل الرحلة الجديدة بطائرات من نفس الطراز، ما يرفع السعة المقعدية بين سيدني ودبي، مقر الناقلة الرئيس، بمقدار 6846 مقعداً أسبوعياً في الاتجاهين، ويزيد السعة المتاحة إلى الوجهات الأسترالية الخمس بنسبة 7.3%.

وستوفر الرحلة الجديدة للمسافرين من أوروبا وشمال أفريقيا مزيداً من خيارات السفر إلى أستراليا، بالشراكة مع الخطوط الأسترالية “كوانتاس”، ويلبي الطلب المتنامي باستمرار على السفر من سيدني إلى دبي  ومنها إلى مختلف المحطات عبر شبكة خطوط طيران الإمارات.

ويسهم توقيت إقلاع الرحلة من سيدني في فترة ما بعد الظهر في وصول المسافرين إلى معظم المدن الأوروبية  صباح اليوم التالي، كما سيوفر خياراً للركاب لمغادرة لندن والمدن الأوروبية في الصباح والوصول إلى سيدني بعد ظهر اليوم التالي مع توقف قصير في دبي.

وتتيح هذه الرحلة أيضاً لعملاء طيران الإمارات إمكانية مواصلة سفرهم بسهولة بطائرات الإيرباص A380 إلى 48 وجهة تخدمها الناقلة بهذا الطراز، مع توقف واحد في دبي.

ويمكن للركاب في جميع الدرجات الاستمتاع بنظام طيران الإمارات الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice، الحائز جوائز عالمية والذي يوفر أكثر من 2500 قناة سمعية وبصرية، وبأشهى المأكولات والمرطبات، وبمستوى سخي من الأمتعة المجانية، وبخدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi التي تتيح استخدام أول 20 ميجابايت من البيانات مجاناً.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران “ويز wizz” يطلق عرضاً للسفر من دبي إلي رومانيا مقابل 275 درهم

سفاري نت – متابعات أطلقت شركة طيران “ويز wizz” عرضاً للسفر من دبي إلي رومانيا مقابل 275 …