Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اقامة مريحة وخدمات راقية في جيه ايه برج شاطئ الواحة

سفاري نت – متابعات

يتمتع فندق جيه ايه برج شاطئ الواحة بالكثير من المزايا الرائعة والخدمات الفاخرة التي تناسب العائلات الخليجية واليكم نظرة على هذا الفندق

يقع جيه ايه برج شاطئ الواحة على بُعد دقيقتين سيرًا من الشاطئ و على ممشى دبي الشهير في جميرا بيتش ريسيدينس وعلى بعد بضع خطوات من شاطئ جميرا، حيث تتوفر مرافق لا تحصى للتسوق وتناول الطعام والترفيه، كما تتميز جيه ايه برج شقق شاطئ الواحة بموقع مثالي يوفر إطلالات بانورامية على الخليج العربي ومسبحين خارجيين و180 شقة فاخرة وواسعة.

تحتوي جميع الاجنحة على غرفة معيشة ونوافذ من الأرض حتى السقف ومطبخ مجهز بالكامل وتكييف هواء وخدمة الواي فاي مجانًا وغرفتي نوم أو 3 أو 4 غرف نوم مع أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة خاصة بها وحمامات داخلية .

مشى للعثور على أماكن تناول الطعام الأخرى ذات أجواء غير رسمية والسينما والأسواق الخارجية، كما يتوفر مسبحين خارجيين مع تراسات للتشمس وحوض استحمام ساخن ومنزلقات مائية.

يشمل الجيم المجهز بالكامل ساونا وغرفة بخار، كما تقدم ChillZone بعض الألعاب للأطفال من عمر 8 سنوات وحتى 16 سنة. فيما يمكن ترتيب الرحلات الاستكشافية من قبل الكونسيرج.

عن مطعم تيما الراقي

مطعم Thyme بموقع مناسب حيث يقع في الطابق الأول ويقدم مأكولات البحر الأبيض المتوسط من محطات الطهي الحية لتناول الإفطار والغداء والعشاء، وبدلًا من ذلك، يقدم الفندق إمكانية تناول الطعام في الغرفة على مدار الساعة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح فندق البيت ذي الطابع التراثي في الشارقة من جنرال هوتيل مانجمنت

سفاري نت – متابعات افتتحت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق” بالتعاون مع المشغل الفندقي مجموعة …