Millennium Hotels - Offer

بالصور .. عناوين سياحية مذهلة في ميلانو لا تفوتها

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة ميلانو من اولجهات السياحية الرائدة في اوروبا ن واليك في هذا التقرير نظرة على مجموعة من اجلم العناوين بها تعرف عليها وفق تقرير مجلة انوثة

أركو ديلا بيس

قوس النصر الإيطالي موجود في مدخل مدينة ميلانو، وهو من أبرز المعالم السياحية للمدينة. بدأ بناؤه سنة 1807 خلال حكم نابليون. العديد من الإنتصارات والمحطات الإيطالية والأوروبية التارخية مزخرفة على القوص.

بوسكو فرتيكالي

أو “الغابة العامودية” من أشهر أعمال البناء في ميلانو. بدأ بناء هذين البرجين السكنيين سنة 2009، وتم تدشينهما سنة 2014. طولهما 111 متراً وعرضهما 76 متراً. أحد البرجين استعمل كمعرض فني سنة 2012 خلال أسبوع الموضة في ميلانو

غاليريا فيتوريو ايمانويل الثاني

هي أقدم مركز تسوق في العالم، وتحتوي على الفنذق 7 نجوم الوحيد في العالم، تاون هاوس غاليريا. الإسم مستوحى من أول ملك لمملكة إيطاليا، فيكتور ايمانويل الثاني. مئات المحلات التجارية، صالات العرض والمطاعم موجودة لتمضي نهاراً ممتعاً. 

كاتدرائية ميلانو

هذه الكاتدرائية مخصصة لسانتا ماريا ناسينتي، وهي مقر رئيس أساقفة ميلانو. ثالث أضخم الكاتدرائيات في العالم، استغرقت أكثر من 6 قرون لبنائها، واكتمل بناؤها سنة 1813 على أمر من نابليون الأول. طولها 158.6 متراً وعرضها 92 متراً. تتميز بالهندسة القوطية.

قصر مونزا

تم بناء هذا القصر خلال عهد الإمبراطورة ماريا تيريزا من النمسا سنة 1777، كمقر صيفي لإبنها فردينان. هندسة القصر كلاسيكية حديثة. يوجد أكثر من 700 غرفة في القصر، وأكثر من 40 هكتار من الحدائق التابعة للقصر.

مسرح “لا سكالا”

دار الاوبرا الشهير “لا سكالا” من أهم المعالم السياحية من حيث الفن والموسيقى. أهم مغني الاوبرا غنوا على خشبة مسرحه. كما أنه يتضمن متحف “لا سكالا” يوجد فيه مجموعات من لوحات، تصاميم وتماثيل عن تاريخ هذا المسرح وتاريخ الاوبرا بشكل عام.

 

متحف ليوناردو دا فينشي الوطني للعلوم والتكنولوجيا

هو أكبر متحف للعلوم والتكنولوجيا في إيطاليا. في القرن السادس عشر كان المتحف ديراً للرهبان، وتحول تدريجياً في القرن الماضي إلى مكان للعروض حتى افتتاحه رسمياً كمتحف سنة 1953.

متحف بولدي بيزولي

إن كنت من محبي الفن، زوري هذا المتحف الموجود بالقرب من مسرح “لا سكالا”. هندسة المتحف كلاسيكية حديثة، ويحتوي المتحف على معارض مجوهرات، سيراميك وزجاجيات من فنانين إيطاليين وهولانديين

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …