بالصور .. استمتع باشهى الاطباق في مطعم فلوكة دبي

سفاري نت – متابعات

تمتلك مدينة دبي الكثير من المطاعم المميزة والفاخرة واليك مفي هذا التقرير نظرة على مطعم فولكة دبي وفق تقرير عين دبي

يقع مطعم فلوكة في منتجع دبي مارين أحد المنتجعات الأكثر شهرة وزيارة في شارع جميرا، ولا تقلق بشأن السيارة خلال زيارتك للمطعم، فإن المنتجع يوفر خدمة صف السيارات لرواده المعتادين والجدد أيضا.

مطعم فلوكة

وبمجرد دخولك إلى واحة المنتجع الخضراء، تجد مطعم فلوكة ينتظرك في الطابق الثاني بدرجه المضاء باللون الأصفر (ليلاً)، لترحب بك مضيفة الاستقبال لترشدك إلى طاولتك المحجوزة من قبل أو لتساعدك في اختيار الطاولة في حال عدم قيامك بالحجز المسبق، حيث يوفر المطعم ردهة داخلية بطاولات خشبية وإضاءة خافته، في حين يوفر تراساً خارجيا لمحبي تناول الطعام في الهواء الطلق للاستمتاع بالإطلالة على مياة شاطئ جميرا (ينصح بتجربتها في فصل الشتاء في دبي).

لقد اخترنا الجلوس في الردهة الداخلية بمحاذاة النوافذ الزجاجية بسبب الرطوبة التي تسود على جو الإمارة في مثل هذا الوقت من السنة، لــــ يبدأ مشوارنا بقائمة الطعام، حيث يوفر المطعم قائمة طعام تتنوع بها المقبلات الباردة والساخنة والمستوحاة جميعها من المأكولات البحرية، في حين تتنوع الأطباق الرئيسية بين قائمة مختارة بعناية أو بإمكانك الاختيار من محطة الأسماك نوع السمك الذي ترغب به مع اختيار طريقة الطبخ سواء أكان مشوياً أو مقلياً أو سوتيه.

مطعم فلوكة

لم نسمع همسة من فريق العمل المتواجد هناك بعد إمتلاء الطاولة بالمقبلات الباردة والساخنة بسبب لذة الأطباق المقدمة والتي شملت: نقانق السمك، كبة السمك، شاورما السمك، كروكيت (عبارة عن مجموعة من المأكولات البحرية المطحونة مع الخضار والمقلية)، سلطة السمك، والجمبري المقلي. لم يكن لنا تجربة من قبل بمطعم استطاع تطويع المقبلات لتكون جميعها بنكهات بحرية، ونؤكد لكم أنها امتازت جميعها بمذاق رائع بلا مبالغة خصوصا الــ كروكيت التي ننصحكم بتجربتها.

مطعم فلوكة

أما عن الأطباق الرئيسية، فقد وقع اختيارنا على الجمبري العملاق، و ليدي فيش و السلطان إبراهيم و سمكة السنايبر، التي قدمت مشوية ومقلية وفقا لطلبنا، لا استطيع أن اعطي الطعم حقه بوصفه هنا، إلا انه امتاز بطريقة تقديم مميزة وطعم لذيذ.

مطعم فلوكة

ولابد أن نذكر لكم أن المطعم يقدم خدمة الشيشة بكافة نكاهتها في التراس الخارجي لمحبيها، ولا تقلق بشأن السعر، حيث تتراوح تكلفة الشخص بين 150 الى 200 درهم شاملة المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات المشروبات الاعتيادية، فاجعل من مطعم فلوكة وجهتك القادمة للاستمتاع بالمأكولات البحرية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …