بالصور .. تكلفة زيارة ابرز الوجهات السياحية لشخصين

سفاري نت – متابعات

ان كنت تنوي السفر قريبا لاحدى اولجهات السياحية اتلالية وتود حساب تكلفة الرحلة لشخصين لمدة اسبوع فلك تكاليف الرحلة للعديد من الوجهات السياحية وفق مجلة الرجل

هناك متغيرات عديدة جداً تحكم التكلفة فسعر تذكرة السفر يختلف بإختلاف البلد الذي تنطلق منه والخطوط الجوية التي تعتمدها وحتى انها تختلف بإختلاف أشهر السنة.. كذلك هي الحال بالنسبة للفنادق وللتكلفة الإجمالية فالسفر خارج موسم الذروة بالتأكيد سيكلفك أقل.

نيودلهي – الهند

التكلفة الإجمالية لإجازة مدتها أسبوع لشخصين : ٢،٥٦٤ دولار 

بغض النظر عن الدولة التي تنطلق منها أسعار تذاكر السفر الى نيودلهي إنخفضت ١٢٪ مقارنة بالسنوات السابقة. تكلفة الإقامة في الفنادق إنخفضت أيضاً بشكل طفيف. التكلفة الإجمالية للإقامة في فنادق نيودلهي هي ١٢٤ دولار لليلة الواحدة.
المدينة التي عمرها أكثر من ٥ الاف سنة توفر لك التسوق والطعام اللذيذ والتاريخ والترفيه كما أنها نقطة إنطلاق مثالية لزيارة تاج محل الذي يبعد عنها ٣ ساعات. تكلفة إستئجار سائق خاص ليوم كامل هي أقل من ١٠٠ دولار.

مراكش- المغرب 

التكلفة الإجمالية لإجازة مدتها أسبوع لشخصين: ٣،٣٦٤ دولار 

مراكش كانت في المركز الثاني للوجهات الأكثر تفضيلاً عالمياً العام الفائت. أسعار الفنادق في مراكش إنخفضت بمعدل ٨٪ . هي وجهة آمنة فمعدل الجريمة فيها أقل بأشواط من وجهات سياحية معروفة كروما ولندن. الخيارات في مراكش عديدة سواء لناحية الفنادق أو الرياض. الرياض التي توفر لك تجربة مغربية خالصة ستكلفك بين ١٠٥ الى ١٣٢ دولار لليلة الواحدة.

باريس – فرنسا 

التكلفة الإجمالية لإجازة مدتها أسبوع لشخصين: ٣،٩١٨ دولار 

إنخفاض سعر اليورو أمام الدولار جعل باريس وجهة غير باهظة الى حد ما. أسعار تذاكر الطيران إنخفضت أيضاً وبشكل كبير فبعد ان كانت بشكل اجمالي العام الفائت ٩٣٧$ فالسعر التقديري لهذا العام هو ٧٤٠ دولار. التكلفة الاجمالية للفنادق إنخفضت أيضاً بـ ٧٪ ومع ذلك الفندق الذي ستختاره هو الذي سيحدد ما ان كانت التكلفة سترتفع أم تنخفض عن المعدل العام.

كوزكو- البيرو 

التكلفة الإجمالية لإجازة مدتها أسبوع لشخصين: ٣،٠٠٥ دولار

كوزكو كانت عاصمة امبراطورية الإنكا التي بناها الهنود الحمر في أميركا اللاتينية.
منطقة خلابة تشكل قاعدة إنطلاق مثالية لاستكشاف معالم البيرو مناطقها الاثرية وخصوصاً مدينة ماتشو بيتشو والوداي المقدس. المنطقة هذه معروفة بطعامها اللذيذ وقد حصلت على لقب الوجهة الافضل لمحبي الطعام العام الفائت للمرة على الخامسة على التوالي، ومع ذلك الطعام لن يكلفكم الكثير فوجبة طعام في مطعم لن يتجاوز سعرها الـ ١٨ دولار.

سور الصين العظيم – الصين

التكلفة الإجمالية لشخصين هي ٥٩٩٩ دولار

زيارة سور الصين العظيم أمر على كل شخص القيام به ولو لمرة واحدة. التكلفة مرتفعة لان أسعار تذاكر الرحلات الداخلية تجعلها ترتفع بشكل كبير. التكلفة الاجمالية للرحلات الداخلية لزيارة السور تصل لحدود ١،٠٢٠ للشخص الواحد وفي حال أضفنا اليها رسوم الدخول والفندق والطعام فانها ترتفع الى حدود ٣٥٠٠ دولار للشخص الواحد وربما اكثر، فالاسعار ترتبط بالشهر الذي تختارونه.

كريت- اليونان 

التكلفة الإجمالية لإجازة مدتها أسبوع لشخصين: ٣٦٤٢  دولار

كريت جزيرة الأحلام، فالشواطئ خلابة والمعالم السياحية التاريخية تجربة فريدة والطعام لذيذ للغاية. أسعار تذاكر السفر الى اليونان انخفضت ٩٪ عن الاعوام السابقة. أسعار الفنادق تبدأ من ٨٨ دولار الى ١٠١ دولار  وغرفة بطلة على البحر قد تكلفك بين ١١٥ و ١٣٣ دولار لليلة الواحدة.

بالي – إندونيسيا

التكلفة الإجمالية لإجازة مدتها أسبوع لشخصين: ٢٥٧٩  دولار

الخبر الجيد هنا فيما يتعلق ببالي أن تكلفة الفنادق انخفضت ٢٢٪ عن العام الفائت في العاصمة دنبسار و١١٪ في المدن الداخلية وذلك بسبب انخفاض سعر صرف الروبية الاندونسية ٤٪ أمام الدولار.
أسعار تذاكر الطيران شهدت أيضاً إنخفاضاً عن العام الفائت. في بالي تكلفة التنقل منخفضة كذلك تكلفة الطعام التي تتراوح بين ١١ و ١٧ دولار. إستئجار فيلا على شاطئ البحر سيكلفكم بين ١١٥ الى ١٤٩ دولار لليلة الواحدة.
خيارات أخرى – أقل من ١٠٠٠ دولار

هونغ كونغ

التكلفة الاجمالية لما يدفعه السائح في هونغ كونغ هي ٦٠١،٨٢ دولار .
الطعام: ٧١،٥٣ دولار.
الخضروات والفواكه: ٢٦،٣٠ دولار.
التنقل : ٢،٩٣ دولار.
الترفيه : ٢٠،٢٦ دولار.
التبضع: ٣١٧،٢٥ دولار.
الإقامة: ١٦٣،٥٥ دولار.

النرويج 

التكلفة الإجمالية  هي ٧٩٤.٤٩ دولار .
الطعام: ١٥٠،٦٥ دولار.
الخضروات والفواكه: ٢٢،٦٤ دولار.
التنقل : ٦،٧٦ دولار.
الترفيه : ٤٦.٧٩ دولار.
التبضع: ٣٩٧.٤٥ دولار.
الإقامة: ١٧٠،٢٠ دولار.

المكسيك 


التكلفة الاجمالية هي ٥٠٨،١٤ دولار.
الطعام: ٤٢،١٩ دولار.
الخضروات والفواكه: ١٠،٦١ دولار.
التنقل : ١،٦٩ دولار.
الترفيه : ٧،٥٧ دولار.
التبضع: ٣٠٢،٩٦ دولار.
الإقامة: ١٤٣،١٢ دولار.

اليابان 


التكلفة الاجمالية  هي ٥٣٥،٣٧ دولار .
الطعام: ٦٠،٢١ دولار.
الخضروات والفواكه: ٢٤،٠٨ دولار.
التنقل : ٦،٥٢ دولار.
الترفيه : ٣١،٧٦ دولار.
التبضع: ٢٧٣،١٠ دولار.
الإقامة: ١٣٩،٧٠ دولار.

الارجنتين 

التكلفة الاجمالية هي ٦٨٥،٩١ دولار .

الطعام: ٦٣،٢٦ دولار.
الخضروات والفواكه: ١٤،٤١ دولار.
التنقل : ١،٨٦ دولار.
الترفيه : ٢٨،٣٧ دولار.
التبضع: ٤١٥،٥٥ دولار.
الإقامة: ١٦٢،٤٦ دولار.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …