Millennium Hotels - Offer

اعمار للضيافة تطلق فندق العنوان هاربر بوينت باطلالة على خور دبي

سفاري نت – متابعات

“العنوان هاربر بوينت” يضم فندقاً وشققاً فندقية فاخرة بإطلالات مباشرة على الواجهة المائية و”برج خور دبي”

المشروع يتألف من برجين يمثلان بوابة بصرية لمشروع “خور دبي” الممتد على مساحة 6 كيلومترات مربعة ويبعد عشر دقائق فقط عن مطار دبي الدولي

مساحة المشروع الجديد تبلغ 1.4 مليون قدم مربعة ويضم أيضاً “العنوان رزيدنسز هاربر بوينت” وعدداً من المطاعم والمنافذ التجارية الراقية

كشفت “مجموعة إعمار للضيافة”، التابعة لشركة “إعمار العقارية ش.م.ع”، عن مشروعها الجديد “العنوان هاربر بوينت” الذي ينفرد بموقعه الحيوي في قلب مشروع “خور دبي” الكبير الممتد على مساحة 6 كيلومترات مربعة بجوار الخور التاريخي لمدينة دبي، ويبعد 10 دقائق فقط عن مطار دبي الدولي.

وتتولى “العنوان للفنادق والمنتجعات”، العلامة التجارية المتخصصة بالفنادق والشقق الفندقية الفاخرة والتابعة لـ “مجموعة إعمار للضيافة”، تشغيل المشروع الجديد، ولديها حالياً العديد من المشاريع التي تعمل على تطويرها في أسواق عالمية تتضمن المملكة العربية السعودية والبحرين ومصر وتركيا والمالديف.

ويضم “العنوان هاربر بوينت” 202 غرفة وجناحاً، وهو جزء من مشروع يمتد على مساحة 1.4 مليون قدم مربعة يتألف من برجين يضمان أيضاً شقق “العنوان رزيدنسز هاربر بوينت” الفندقية الاستثنائية في فخامتها، بالإضافة إلى مرافق متنوعة تشمل المطاعم والمقاهي والمنافذ التجارية.

ويمثل “العنوان هاربر بوينت” بوابة بصرية إلى مشروع “خور دبي”، ويتألف برجاه من 65 و53 طابقاً على التوالي، بالقرب من مجمع “كريك هايتس” السكني الفاخر. ويقدم “العنوان رزيدنسز هاربر بوينت” خيارات متنوعة للشقق التي تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث أو أربع، إضافة إلى مجموعة “سكاي كوليكشن” الحصرية لمنازل البنتهاوس التي تضم أربع أو خمس غرف نوم، وتقع في الطوابق العليا.

وينفرد “العنوان هاربر بوينت” بإطلالاته المباشرة على “برج خور دبي” المرتقب الذي تولى تصميمه المهندس المعماري العالمي سانتياغو كالاترافا، ويطل أيضاً على الواجهة المائية لخور دبي والأفق العمراني لمنطقة “وسط مدينة دبي” ومحمية رأس الخور للحياة الفطرية التي تم إدراجها ضمن اتفاقية “رامسار” الدولية برعاية منظمة “اليونسكو”. ويرتبط برجا المشروع بجسر زجاجي يضمن للسكان إطلالات استثنائية على مشروع “خور دبي” والمناطق المحيطة به.

بهذه المناسبة قال أوليفييه هارنيش، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة إعمار للضيافة”: “يمثل مشروع ’خور دبي‘ تجسيداً لمفهوم مدينة المستقبل الذكية، ولا شك بأن ’برج خور دبي‘ الذي يعتبر المحور الرئيسي للمشروع سيكون وجهة سياحية وعصرية بارزة تستقطب أعداداً كبيرة من الزوار. ومن هنا، فإننا على ثقة بأن ’العنوان هاربر بوينت‘ سيكون إضافة هامة إلى هذا المشروع الكبير ورافداً مميزاً لنمو قطاع الضيافة في دبي، بفضل التجربة الاستثنائية التي سيقدمها لضيوفه والمنسجمة مع القيم الجوهرية للعلامة التجارية ’العنوان للفنادق والمنتجعات‘. كما يمتاز المشروع الجديد أيضاً بتصاميمه الأنيقة وموقعه المجاور للواجهة المائية وإطلالاته الفريدة ومرافقه المتكاملة التي تضمن قيمة كبيرة للضيوف والزوار على حد سواء”.

ويقع “العنوان هاربر بوينت” على تقاطع ممرين رئيسيين للمشاة في “خور دبي”، وهما ممشى الواجهة المائية والطريق العامة التي تربط بين مختلف أرجاء المشروع. ويمكن للضيوف الوصول بسهولة إلى باقة متنوعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي والوجهات الترفيهية التي تتوزع في أرجاء “خور دبي”، في بيئة تتكامل فيها المقومات الثقافية والترفيهية والتجارية في أجواء لا تضاهى.

تعتبر “العنوان للفنادق والمنتجعات” أولى العلامات التجارية التي أطلقتها “مجموعة إعمار للضيافة”، ورسمت من خلالها ملامح جديدة للقطاع في العالم عبر إرساء معايير غير مسبوقة للتميز في الضيافة وجودة الخدمات. وتعمل “العنوان” انطلاقاً من شعارها “حيث تتألق الحياة”، وتضمن لضيوفها تجربة جذابة تناسب احتياجاتهم الشخصية في أجواء عصرية راقية مفعمة بالفخامة والأناقة.

وتشغل “مجموعة إعمار للضيافة” حالياً 11 فندقاً و3 وجهات للشقق الفندقية في دبي تحت مظلة علاماتها التجارية الثلاث: “العنوان للفنادق والمنتجعات”؛ و”فيدا للفنادق والمنتجعات”، المتخصصة بالفنادق والشقق الفندقية الراقية؛ و”روڤ للفنادق”، العلامة التجارية الخاصة بالفنادق والشقق الفندقية العصرية من الفئة المتوسطة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول سكن فندقي مبني تحت الماء في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ومنتجعات كونراد، عن الافتتاح الرسمي لفيلا موراكا في منتجع …