Millennium Hotels - Offer

بالصور .. 4 اماكن مبهرة في الارجنتين لا تفوتي زيارتها

سفاري نت – متابعات

تعتبر الارجنتين من الوجهات السياحية المميزة والتي تتمتع بطبيعه رائعة واليكم في هذا التقرير نظرة على 4 اماكن مبهرة بها وفق موقع انوثة

1- شلالات اجوازو – Iguazu Falls

يعد هذا المكان من عجائب الدنيا. وهو يقع في شمال شرق الغابة الشبه استوائية أو على الحدود بين البرازيل والأرجنتين. يصل ارتفاع شلالات اجوازو إلى 82 متر، وهي عبارة عن مجموعة من الشلالات الخلابة الواقعة على نهر اجوازو. يمكنك إمضاء عطلتك هنا لتنعمي بجمال طبيعي لم ترينه من قبل.


2- مثلجة بيريتو مورينو – Perito Morino Glacier

هذه القطعة الجليدية موجودة في جنوب الأرجنتين وتحديداً في مقاطعة سانتا كروز في منطفة باتاغونيا. ويمكنك أن تذهبي إلى هذا المكان للاستمتاع بالعروض الطبيعية التي تحصل حين تتساقط قطع من الجليد في البحيرة ويصدر عنها صوتاً هائلاً وضخماً.


3- بوينس آيرس – Buenos Aires

عاصمة الأرجنتين بوينس آيرس تستحق الزيارة لما تتمتع به من هندسة معمارية مميزة وأماكن سياحية رائعة. إن أردت الذهاب إلى هذه المدينة، لا تعودي دون مشاهدة التانغو ولعب كرة القدم وتذوقي طعامهم المميز. كما ويمكنك زيارة مسرح كولون وهو واحد من كبرى دور الأوبرا في العالم، وقومي بجولة على الأماكن الجذابة مثل أوبيليسكو وسان تيلمو وحي ريكوليتا.

4- ميندوزا – Mendoza

تقع هذه المنطقة في سفوح جبال الأنديز، وتشكل بقعة مهمة لزراعة العنب المميز ويمكنك بالتالي التجول بين تلك المزارع. وقومي بتنظيم يوم للتزلج هناك والقيام بالعديد من المغامرات على جبال الأنديز. ثم توجهي إلى ساحة الاستقلال لزيارة المطاعم والمتاجر والمتاحف والمباني الأنيقة والمميزة خاصةً عندما يتم إضاءتها ليلاً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …