Millennium Hotels - Offer

مطعم “بلو جايد” يأتي بنكهات آسيا إلى فندق الريتز-كارلتون، دبي

دبي – سفاري نت

يأتي مطعم “بلو جايد” الآسيويّ العريق في فندق الريتز-كارلتون، دبي بأطعمة شوارع آسيا المفضّلة وبالأجواء الآسيوية المميزة إلى ممشى جميرا بيتش ريزيدنس ليكون احتفالاً أسبوعياً جديداً بمأكولات الشارع التقليدية المستوحاة من أشهر المدن الآسيوية.

ابتكر الشيف تا فان القادم من فييتنام هذا الصيف مجموعة من ألذ الأطباق وسيصطحب الضيوف في رحلة  مذاقية عبر القارة الآسيوية، ليستمتعوا بمجموعة من النكهات الفريدة من نوعها وبتجربة لا مثيل لها.

سيتحول مطعم “بلو جايد”   ليلة أربعاء من الساعة 6 مساء إلى 11 ليلاً، إلى مجموعة محطات طهو تشبه الشوارع الآسيوية المزدحمة حيث تقدّم فيها أشهى الأطباق المرغوب فيها والمستوحاة من شوارع اليابان، وسنغافورة، وماليزيا، وفييتنام، وتايلندا الشهيرة. في هذا الإطار، يستطيع الضيوف الاختيار بين مجموعة أطباق توفّرها سبع محطات طهو حيّ مختلفة تستخدم نكهات وعطور هذه الأماكن البعيدة التي تتميز بمأكولات شوارعها الشهية.

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع التالي:http://www.ritzcarlton.com/en/hotels/dubai/dubai-beach/dining/blue-jade. للحجز، يرجى التواصل معنا عبر الرقم +971 4 318 6150  أو البريد الإلكتروني التالي: dine.dubai@ritzcarlton.com.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم لو فرنشي في دبي مارينا

سفاري نت – متابعات أسبوعياً تفتتح في دبي العديد من المطاعم ، وخلال يوم أمس الأربعاء افتتح …