إحتفل باليوم الوطني السعودي في فندق فور سيزونز الرياض

الرياض – سفاري نت

كونوا معنا في قلب الحدث و شاركونا فرحة اليوم الوطني ال 87 للمملكة العربية السعودية.  حيث يقدم فندق فورسيزونز الرياض العديد من العروض المميزة لتستمتعوا بالأجواء الإحتفالية و الفعاليات المتنوعة و التي تشمل عرض الألعاب النارية الهائل المقام في برج المملكة.

 

و قال السيد نايف التميمي، مساعد المدير التنفيذي المسئول عن الموارد البشرية و الشئون الإدارية “هذا العام إحتفالاتنا هي الأولى من نوعها و يسر الفندق تقديم هذه العروض المتنوعة لتناسب جميع الأذواق و الإحتياجات. و التي تجعل من الفندق المقر المثالي للإحتفال مع الأهل و الأصدقاء في العاصمة و الموقع الوحيد للإستمتاع بالإطلالة الكاملة لعرض الألعاب النارية.”

 

استمتعوا بإقامة فاخره في غرفة سوبيريور مفردة أو مزدوجة ابتداءً من 1320 ريال و هذا العرض يشمل الإقامة مع بوفيه الإفطار، خدمة الإنترنت عالي السرعة، ضيافة سعودية مميزة من خدمة الغرف، خدمة إيقاف السيارات مجاناً، و خصم 20% على العشاء في مطعم أليمنتس.

 

وأضاف السيد رولف لوبينير، المدير العام “يرحب فندق فورسيزونز الرياض بزوار المطاعم و يقدم عروض المأكولات و المشروبات السعودية الأصيلة طوال الأسبوع.” و التي تشمل الغداء السعودي الخاص يوم 22 و 23 سبتمبر بإختياراته الوفيرة من التخصصات التقليدية السعودية و النكهات الشهية المختلفة مثل الكبسة و القرصان والجريش وسوف يكون الطهي المميز تحت إشراف الطهاة السعوديين الأكثرخبرة، الشيف علي اليوسف والشيف أنس السليم بالإضافة إلى ركن الأطفال الخاص. و كجزء من جهودنا المتواصلة في تعزيز الخبرات الثقافية للطهي من المطبخ السعودي الغني، يقدم الفندق أيضاً دروس الطهي الحية بإشراف الشيف السعودي علي اليوسف. و يقدم مطعم ذا جريل أيضاً عشاء شواء متميز يوم 23 سبتمبر حيث سيتميز ديكور المطعم بالطابع السعودي المختلف و يمكن لضيوف المطعم بجلوس في الجلسات الخارجية للمطعم لمشاهدة عرض الألعاب النارية.

 

وستعم أجواء الإحتفال من خلال الديكور السعودي التقليدي الأصيل الذي بالتأكيد سوف ينقلك لتجربة وطنية لا تنسى. بالإضافه إلى عروض الموسيقى الحية و ضيافة الفندق المبتكرة و أركان المأكولات السريعة السعودية المختلفة مثل المقلقل و الكبدة  و غيرها. ستغمرنا السعادة لإستقبال ضيوفنا بالطريقة السعودية التقليدية والتي تعكس أصول الضيافة العربية العريقة.

 

يسر فندق فورسيزونز الرياض تقديم أسبوع كامل من العروض الفريدة للإحتفال بهذه المناسبة الخاصة و نتطلع لإستضافتكم. للحجز والأستفسار يرجى الاتصال على 966112115500+

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …