Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اجواء مميزةوممتعة في شلالات آنجل فنزويلا

سفاري نت – متابعات

تعتبر شلالات انجل في فنزويلا واحدة من الشلالات الطبيعية الرائعة واليكم في هذا التقرير نظرة على هذا المكان المميز

سميت شلالات آنجل بهذا الاسم نسبةً إلى الطيار جيمز آنجل الذي قام باكتشافها أثناء طيرانه في فنزويلا . وشلالات آنجل من أشهر الشلالات في فنزويلا .وكان آرنستو لا كورت كان اكتشافها منذ زمن ولكنه لم يقوم بنشر اكتشافه . وهى شلالات مرتفعة جدا يبلغ طولها 979 متر.  وأطلق عليها اسم شلالات كان وتعني فم الشيطان بسبب ارتفاعها.

موقع شلالات آنجل 
تقع شلالات آنجل في فنزويلا، وتحديدا في الساحل الشمالي بقارة أمريكا الجنوبية .وتتميز فنزويلا بتنوعها البيولوجي حيث انها تحتوي على مناطق بيئية مختلفة ومتنوعة. وتمتد فنزويلا من جبال الانديز من ناحية الغرب إلى حوض الأمازون من ناحية الجنوب وتمتد من سهول يانوس الواسعة ومن الوسط يقع بها ساحل الكاريبي ومن الشرق نهر أورينكو أما من الشمال فيقع بحر الكاريبي والمحيط الأطلسي على حدودها .   ومن ناحية الغرب تقع على حدودها كولومبيا ومن الشرق تقع غويانا ، ويحدها من ناحية الجنوب البرازيل

وعاصمة دولة فنزويلا هي كركاس . واللغة الرسمية فيها هي اللغة الإسبانية . والمناخ في فنزويلا متقلب بالرغم من انها تقع في المنطقة المدارية . وتختلف التضاريس الجغرافية في فنزويلا ، فيوجد بها الجبال والسهول والغابات الاستوائية الرائعة .

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …