Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بفخامة الاقامة في فندق فورسيزونز هونج كونج

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة هونج كونج واحدة من اجمل مدن اسيا واليكم في هذا التقرير نظرة على الفندق الفاخر والمميز فور سيزونز هونج كونج

يقع Four Seasons Hotel Hong Kong الفاخر على جزيرة هونغ كونغ، ويوفر غرفًا وأجنحة مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السق، التيف توفر إطلالات بانورامية على مرفأ فيكتوريا وجبل فيكتوريا ومنطقة كولون، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية. كما يضم مطعمين حائزين على جائزة ميشلين.

تم تزيين جميع غرف الضيوف المُكيفة والفسيحة بمزيج من العناصر الغربية والصينية، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة 42 بوصة ومشغل دي في دي وقاعدة للآي بود. وتحتوي بعض الغرف على ماكينة صُنع قهوة النسبريسو أو لوازم استحمام مُجهزة خصيصا من باريس. ويشتمل الحمام الداخلي المُجهز من الرخام على حوض استحمام عميق ومقصورة دُش مطري منفصلة.

يقع Four Seasons Hong Kong على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من المطاعم والحانات العصرية في شارع لان كواي فونغ ومنطقة سوهو، ويبعُد مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام عن الرصيف المركزي، الذي يوفر للضيوف عبّارات تتجه إلى منطقة تسيم شا تسوي وغيرها من الجزر. وتقع محطة هونغ كونغ للسكك الحديدية في مكان متميز، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام، على طول المركز المالي الدولي (IFC) المتصل بالفندق مباشرةً.

تتوفر علاجات المساج المنعشة وغرف البخار والساونا في السبا.
يُمكن للضيوف ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية المفتوح على مدار الساعة أو فحص بريدهم الإلكتروني في مركز رجال الأعمال المفتوح على مدار الساعة. كما يوفر الفندق خدمات غسيل الملابس ومجالسة الأطفال.

يقدم Lung King Heen المأكولات الكانتونية الأصيلة، بينما يضم Caprice مطبخًا مفتوحًا يقدم الأطباق الفرنسية. كما يقدم بار Blue والصالة وجبة إفطار يومية للضيوف. ويُمكنكم الاستمتاع بتناول الجبن مع النبيذ في بار Caprice.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الريتز – كارلتون في دبي يحتفي بالذكرى السنوية العشرين على افتتاحه

دبي ،الإمارات – سفاري نت يحتفي فندق ’الريتز – كارلتون‘ في دبي خلال الفترة الممتدة …