Millennium Hotels - Offer

بالصور .. دبي تعلن عن نيتها في انشاء نسخة من مدينة البندقية

سفاري نت – متابعات

كشفت الإمارات العربية المتحدة عن خطط لبناء نموذج لـ”مدينة البندقية” الإيطالية في جزر العالم. ووفقا لموقع “الديلي ميل” البريطاني ستكون البندقية العائمة أول وجهة عائمة من فئة الخمس نجوم في العالم، تهدف إلى جلب سحر وسكينة وثقافة البندقية إلى شواطئ دبي الهادئة، وفي حين أن المشروع الذي تقوم عليه مجموعة “كليندينست” لا يزال في مراحل التخطيط المبكر، فإن الرؤية هي طموحة على نحو واضح وتقدر قيمتها 2.5 مليار درهم.

المنتجع لن يشبه البندقية الأصلية فحسب، مع وجود شبكة قناة، والجندول، زورق أزرق في البندقية، المستورد من إيطاليا و نسخة طبق الأصل من ساحة سان ماركو الأكثر شهرة، بل سيزخر أيضا بعالم فاخر تحت الماء، يتكون من كابينة وحانات والمحلات التجارية والمطاعم. وسوف تكون البندقية العائمة قادرة على استيعاب ما يصل إلى 3000 ضيف، وسيمتد المنتجع على طول أربعة طوابق، ويمكن الوصول إليه بسهولة من البر الرئيسي ويمكن للضيوف الوصول بالقوارب والطائرات المائية أو طائرات الهليكوبتر.

وبمجرد وصولهم سيتاح لهم التنقل في المنتجع إما سيرا على الأقدام أو بواسطة جندول. والبندقية الجديدة لا تتوقف عند الجماليات، بل تقدم المهرجانات والاحتفالات التقليدية في البندقية بما في ذلك لا بينال دي فينيزيا و ريجاتا ستوريكا. ومن المقرر أن يكون منتجع البندقية العائم مستقلًا في بحر العرب جزءا من قلب أوروبا، وهي مجموعة من ست جزر العالم في دبي، وتقع على بعد 4 كم من البر الرئيسي. وتشمل المنتجعات الأخرى المخططة على الجزر السويد وألمانيا وموناكو وسانت بطرسبرغ وسويسرا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز المعالم السياحية في سانتو دومينغو الكاريبي

سفاري نت – متابعات حاول كريستوفر كولومبس أن يستقر في “العالم الجديد” عدة مرات، ولقد …