Millennium Hotels - Offer

بالصور .. وجهات سياحية رائعة في بلغاريا لرحلة شهر عسل ممتعة

سفاري نت – متابعات

تمتلك بلغاريا الكثير من الوجهات السياحية المميزة لرحلة شهر عسل ممتعة ، واليكم في هذا التقرير نظرة على اجمل اماكن شهر العسل بها

بلوفديف

بلوفديف هي ثاني أكبر مدينة في بلغاريا، وتمثل مكان سياحي رائع لاسيما للأزواج من الباحثين عن فرصة مثالية للاستمتاع، باعتبارها مكان فريد ورومانسي يمكنكما من التقاط مجموعة لا تقارن من الصور الجميلة لألبوم شهر العسل الخاص بكما، فضلا عن ذلك سيكون بإمكانكما أيضا في وسط مدينة بلوفديف الاندماج في الحياة المحلية مع مشاهدة العمارة الملونة الرائعة التي تعود لعصر النهضة بين الثقافة البلغارية القديمة والفولكلور الشعبي.

مقاطعة لوفيش

تقع مقاطعة لوفيش في الجزء الشمالي من بلغاريا، وهي موطن لمناطق الجذب الطبيعية المختلفة مثل كهف ديفاتشكا، شلالات كروشونا، حيث سيكون بإمكانكما الاسترخاء والاستمتاع بين مجموعة لا تقارن من المعالم الجميلة في بلغاريا، بعيدا عن صخب المدن الحضرية الكبرى بالبلاد.

بحيرات ريلا السبع

إذا كنتما تسعيان للاستمتاع بأجمل المشاهد الطبيعة خلال رحلتكما لقضاء شهر العسل في بلغاريا ، توجها إلى بحيرات ريلا السبع التي تقع في جبال ريلا شمال غرب بلغاريا بين ارتفاع 2،100 و 2،500 متر فوق مستوى سطح البحر، والتي تتيح لكما مناظر طبيعية خلابة ما بين الجداول الجميلة والشلالات الرائعة، وتعد وجهة سياحية مميزة خلال فصل الصيف لاسيما لمحبي السير لمسافات طويلة ومتسلقي الجبال.

ساني بيتش

يستحق ساني بيتش بالفعل أن يكون ضمن أفضل الوجهات الرومانسية لقضاء شهر العسل في بلغاريا، باعتباره منتجع سياحي رائع على ساحل البحر الأسود الجميل، يمنحكما الفرصة للاستمتاع بنسيم البحر، مع الاسترخاء على الشواطئ الجميلة، أو الاستمتاع بالمأكولات البلغارية الأصيلة على الشاطئ وسط أجمل الأجواء التي لا تقارن.

منتجع جولدن ساندز بلغاريا

منتجع جولدن ساندز بلغاريا هي مدينة منتجع ساحلي رئيسي على الساحل الشمالي البلغاري للبحر الأسود، على بعد 17 كم شمال وسط مدينة فارنا، تتمتع بالمياه الفيروزية والأجواء المناخية والرومانسية الرائعة، ولكونها تحظى بشعبية كبيرة بين السائحين خلال موسم الصيف، من الضروري حجز الفنادق بهذا المنتجع مسبقا.

وتتميز المنطقة بأنها تحتوي على أرقى الشواطىء على الساحل وتزخر بالأشجار القديمة والحدائق ذات المناظر الطبيعية ومراكز التسوق الرائعة، ما يتيح لكما كافة الفرص الترفيهية الممتعة عند قضاء شهر العسل في بلغاريا .

قلعة بيلوغرادتشيك

إذا كنتما من هواة الهدوء والاسترخاء، فإن قلعة بيلوغرادتشيك القديمة التي تقع على المنحدرات الشمالية لجبال البلقان، على مقربة من البلدة الشمالية الغربية البلغارية بيلوغرادتشيك هي المكان المناسب لكما، والتي تمتاز بالأجواء السحرية والفرص الترفيهية وكأنكما أحد أبطال القصص الخيالية، ولعل روعة التصميمات الجميلة والهندسة المعمارية المذهلة تضيف إلى هذا المكان الكثير من الخصوصية، ما يجعل منها وجهة سحرية تستحق الاكتشاف عند قضاء شهر العسل في بلغاريا.

صوفيا

ما بين المعالم السياحية والثقافية المذهلة، فضلا عن المتاحف والنصب التذكارية الرائعة، سيكون بإمكانكما في العاصمة البلغارية الاستمتاع كثيرا مع التقاط أجمل الصور التذكارية، إلى جانب فرص التسوق وتناول الطعام المحلي اللذيذ بين مجموعة من المطاعم ذات الإطلالات الجميلة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …