طيران اديل تستعد للانطلاق بعد تسلم رخصة المشغل الجوي

سفاري نت – متابعات

تسلم المدير العام للخطوط الجوية العربية السعودية، رئيس مجلس إدارة الشركة صالح بن ناصر الجاسر رخصة المشغل الجوي الخاصة بشركة طيران أديل من عبدالحكيم بن محمد التميمي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني.

وبهذه المناسبة، قالت الشركة في بيان لها، إن حصولها على الرخصة يؤهلها لتشغيل رحلات جوية منتظمة داخلية ودولية من وإلى مطارات المملكة.

وعبر مدير الخطوط الجوية العربية السعودية ورئيس مجلس إدارة شركة طيران أديل، صالح بن ناصر الجاسر عن سعادته، قائلاً: “إن صدور رخصة المشغل الجوي للناقل الوطني الجديد طيران أديل، تم بعد إنجاز كافة المتطلبات، وإتمام كافة الإجراءات”.

وأضاف: “تم تأسيس طيران أديل وفقاً لمنظور مختلف، لدعم منظومة النقل الجوي في المملكة وإثراء الطيران الاقتصادي، وتقديم خدمات النقل الجوي على القطاعين الداخلي والإقليمي بجودة عالية ومعايير عالمية وتكلفة منخفضة”.

وتابع الجاسر:”نحن على موعد مع الانطلاقة لناقلنا الجديد طيران أديل يوم الثالث والعشرين من سبتمبر الجاري تزامناً مع ذكرى اليوم الوطني السابع والثمانين”.

ومن جانبه، قال عبدالعزيز بن حامد نقادي مساعد رئيس الهيئة لمعايير الطيران: “إن انضمام طيران أديل للعمل جنباً إلى جنب مع الخطوط الجوية السعودية الأخرى، سيحقق المزيد من التنافس في تقديم الخدمات المتعلقة بسوق النقل الجوي في المملكة، وسيحقق التوازن المطلوب بين العرض والطلب”.

يُذكر أن مطار القريات استقبل يوم الثلاثاء الماضي، أولى رحلات شركة أديل للطيران، والتي تعد أحدث شركة طيران اقتصادي لنقل الركاب بالمملكة من طراز “إيرباص 320” بسعة مقعدية 186 راكباً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط التركية تعلن عن عرو مميزة للسعوديين المسافرين من الطائف إلى اسطنبول خلال اكتوبر الجاري

سفاري نت – متابعات أعلنت الخطوط الجوية التركية عن أسعار خاصة على رحلاتها لشهر أكتوبر. …