طيران الامارات يمنح مسافري السعودية والبحرين عروض مميزة

سفاري نت – متابعات

أعلنت طيران الإمارات عن إطلاق عروض سعرية خاصة للمسافرين من المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين إلى العديد من الوجهات في الشرق الأوسط، جنوب شرق آسيا، المحيط الهندي، أوروبا، المملكة المتحدة وأميركا الشمالية.

وتأتي هذه العروض بمناسبة تسلم”الإمارات” طائرتها المائة من طراز الإيرباص A380 خلال هذا العام، ينبغي على المسافرين إجراء الحجوزات بين 12 و21 سبتمبر 2017، على أن يتم السفر بين 15 سبتمبر و7 ديسمبر 2017.

وتتضمن الوجهات التي يشملها العرض: دبي، كوالالمبور، جاكرتا، جزر المالديف، ميونيخ، باريس، لندن، كندا، لوس أنجلوس، نيويورك وغيرها، في حين تبدأ الأسعار من 880 ريالاً سعودياً للدرجة السياحية ومن 3480 ريالاً سعودياً لدرجة رجال الأعمال.

وتم تجهيز طائرات الإيرباص A380 التي دخلت الخدمة حديثاً بشاشات فيديو في الدرجة السياحية قياس 13.3 بوصة وتعد الأكبر على مستوى الناقلات العالمية.

وتوفر طائرات الإمارات الإيرباص A380 14 جناحاً خاصاً في الدرجة الأولى، ومقاعد تتحول إلى سرير مستو بطول مترين في درجة رجال الأعمال، ومقاعد مريحة مع مساحات رحبة بين الصفوف لتمديد الساقين في الدرجة السياحية.

وتسير طيران الإمارات 84 رحلة أسبوعياً إلى دبي انطلاقاً من أربع وجهات في المملكة العربية السعودية وهي: الرياض 3 رحلات يومياً، جدة 3 رحلات يومياً، الدمام أربع رحلات يومياً والمدينة المنورة رحلتان يومياً، وتعمل الرحلات من جدة بطائرات الإيرباص A380، في حين تخدم البوينج 777 جميع الرحلات الأخرى من المملكة.

وتسير طيران الإمارات أربع رحلات يوميا من البحرين إلى دبي، بطائرات البوينج 777.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط الكويتية تعلن إطلاق رحلات مباشرة لبيروت في نوفمبر المقبل

سفاري نت – وكالات أعلنت شركة الخطوط الوطنية الكويتية، أنها ستطلق رحلاتها المباشرة إلى العاصمة …