Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بوجبات شهية وجلسة مميزة في مطعم مومباي آند كو في دبي

سفاري نت – متابعات

تمتلك دبي تشكيلة متنوعة من المطاعم المختلفة ، واليكم في هذا التقرير نظرة على مطعم مومباي كو الهندي في دبي للاستمتاع باشهى الوجبات

يعتبر مطعم مومباي آند كو من أحدث المطاعم الهندية في فندق H دبي على شارع الشيخ زايد، ويتميز بتصميمات كلاسيكية ومراوح سقف على الطراز القديم، والطوب المكشوف، والأثاث الماهوجني، وأسطح الرخام الإيطالية، وكراسي القصب وساعات البندول. هناك أيضا ملصقات بوليوود النابضة بالحياة، والعديد من التذكارات.

يقدم المطعم قائمة متنوعة تضم أطباق هندية تقليدية، ترضي كافة الأذواق، بالإضافة الى الحلويات المتنوعة وقائمة المشروبات الكبيرة المنتقاة بعناية بأسعار مناسبة جدا.

وتوفر قائمة طعام المطعم تشكيلة مبتكرة من أشهى الأطباق الهندية التقليدية من تحضير الشيف أشيش كومار، بما في ذلك اللحم المفروم مع خبز باو والمعكرونة و باترا ني ماشي، وبومفريت الأبيض المنقوع مع الصلصة الخضراء والمفلوف في أوراق الموز. هناك أيضا ساق الضأن المطبوخة في تيبين النحاس التقليدية وبرياني الدجاج بالتوت المخلوط مع التوت والمطهو في أواني من الخزف.

المطعم يتميز  بأعلى مستويات من الخدمة والأجواء العصرية المريحة والهادئة، ويعتبر المكان الأمثل للقاء شركاء العمل أو تناول الطعام مع العائلة و غيرها الكثير.

يقع مركز دبي المالي العالمي داخل مركز دبي التجاري العالمي على شارع الشيخ زايد ويضم مجموعة من المؤسسات المالية مثل “ناسداك دبي”، بالإضافة إلى بعض المناطق الثقافية والمطاعم المتنوعة.
*نقلا عن عين دبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أشهي المأكولات العربية في مطعم ومقهي أولد كاستيلو منطقة جميرا

سفاري نت – متابعات يقع مطعم ومقهى اولد كاستيلو في قلب منطقة جميرا، ويشتهر المطعم …