Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اقامة غاية في الفخامة بفندق دي كريلون باريس

سفاري نت – متابعات

تعتبر العاصمة الفرنسية باريس واحدة من اجمل الوجهات في اوروبا ، واليكم في هذا التقرير نظرة على فندق دي كريلون باريس

يقع Hotel de Crillon في باريس، وعلى بعد 300 متر من كل من حديقة التويلري والشانزليزيه وعلى مسافة 1.5 كم من متحف اللوفر، كما توفر بعض الغرف شرفة وإطلالات على برج إيفل، ويضم هذا الفندق مسبح داخلي وسبا.

توفر جميع الغرف في Hotel de Crillon إطلالات على شارع المشاة الهادئ أو ساحات الفناء الداخلية التابعة للفندق، كما يتم تقديم بياضات أسرّة من ماركة Rivolta Carmignani الإيطالية وألحفة ووسائد من ماركة Drouault الفرنسية، وتتميز الحمامات الرخامية الفسيحة بتدفئة أرضية بالإضافة للوازم استحمام مصممة خصيصًا ومرآة حمام مع جهاز تلفزيون داخلي، كما تتوفر مقصورة دش مطري وحوض استحمام، بالإضافة لخدمة تسجيل الوصول داخل الغرفة ونظام صوتي مزود بتقنية البلوتوث.

يضم Hotel de Crillon مطعمين وهما L’Ecrin الذي يقدم وجبات الطعام الفاخرة وBrasserie d’Aumont، كما يمكن للضيوف الاستمتاع باحتساء مشروب أو كوكتيل في بار الصالة Les Ambassadeurs أو الاستمتاع بوجبة شاي بعد الظهر في صالة Jardin d’Hiver.

يتوفر مسبح داخلي مع ديكور غير تقليدي ومنطقة مدفأة، كما يمكن للضيوف الاسترخاء في السبا أو الاستمتاع بالمساج وعلاجات التجميل مقابل تكلفة إضافية، ويتوفر مركز لتصفيف الشعر ومركز للياقة البدنية في الموقع.

تتوفر خدمة الإنترنت عالي السرعة في جميع أنحاء مكان الإقامة، وتشمل المزايا الإضافية خدمة صف السيارات وخدمة الكونسيرج، كما تعتبر المنطقة المجاورة مناسبة للتسوق وتوفر إمكانية الوصول مباشرة إلى العديد من المواقع السياحية.

تتوفر خدمة نقل المطار، كما يقع متحف أورساي على بعد 1 كم من Hotel de Crillon، بينما تبعد متاجر غراندز ماغاسينس متعددة الأقسام مسافة 1.1 كم من مكان الإقامة، ويعتبر مطار باريس – أورلي المطار الأقرب لـHotel de Crillon حيث يقع على بعد 24 كم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الريتز – كارلتون في دبي يحتفي بالذكرى السنوية العشرين على افتتاحه

دبي ،الإمارات – سفاري نت يحتفي فندق ’الريتز – كارلتون‘ في دبي خلال الفترة الممتدة …