Millennium Hotels - Offer

فندق القرم الشرقي بإدارة أنانتارا يعيد اطلاق برانش الجمعة وليلة باربكيو الخميس

سفاري نت – متابعات

تعود احتفالات نهاية الأسبوع من جديد لدى فندق القرم الشرقي بإدارة أنانتارا، مع إطلاق ليالي باربكيو الخميس في استراحة المسبح ابتداءً من ٢٨ من سبتمبر وبرانش أنانتارا أيام الجمعة في مطعم إنغريدينتس ابتداءً من ١٥ سبتمبر.


حين يشير المحرار إلى درجة حرارة منخفضة، فإن ذلك يعني أمرًا واحدًا- عودة ليالي الباربكيو التي يتوق لها الكل، لدى استراحة المسبح- والتي تعتبر طقسًا أسبوعيًا للمقيمين في مدينة أبوظبي. يمكن لضيوفنا الكرام أن يتمتعوا بالجو في الهواء الطلق خلال هذا الفصل ويستمتعوا مع عائلاتهم بتجربة ذوقية رفيعة، مع الباربكيو المميز المكون من تشكيلة متنوعة من المحطات الذوقية، تشمل محطات الشواء المباشر، وزوايا خاصة بالباستا وفواكه البحر، وغيرها الكثير، لترضي جميع الأذواق. تنطلق ليلة الباربكيو أيام الخميس من ٧:٣٠ مساءً حتى ١١:٠٠ مساءً بسعر ١٩٩ درهمًا* يشمل مشروبات غازية، و٢٥٩ درهمًا* يشمل مشروبات المطعم، و ٣١٩ درهمًا* يشمل مشروبات فوارة.


من الطقوس المميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة جو برانش يوم الجمعة الشهير. ولذلك يدعو فندق القرم الشرقي بإدارة أنانتارا ضيوفه الكرام إلى نقل تجربة البرانش إلى مستوى أرقى، من خلال إعادة إطلاق برانش أنانتارا في مطعم إنغريدينتس في ١٥ سبتمبر. تحرص أنانتارا على خلق جو مثالي لقضاء ظهيرة يوم الجمعة مع تشكيلة متنوعة من المذاقات الحصرية، والتي يتم تحضيرها في خمسة مطابخ مفتوحة، مع مشروبات راقية، وعروض ترفيه مباشرة. كل يوم جمعة من الساعة ١٢:٣٠ ظهرًا حتى ٤:٠٠ عصرًا، سيستمتع ضيوفنا الكرام ببرانش يشمل مشروبًا غازيًا بسعر ٢٢٠ درهمًا*، برانش مع مشروب خاص بسعر ٣١٠ دراهم* برانش مع مشروب فوّار بسعر ٣٩٠ درهمًا* وبرانش مع مشروبات مختارة بسعر ٤٨٠ درهمًا*.

يمكن لضيوفنا الكرام أن يقضوا أوقاتًا من الاسترخاء والدلال، مع عرض نهاية الأسبوع الحصرية والذي يشمل إقامة لليلة واحدة في غرفة ديلوكس أو كاسارا مع إمكانية المغادرة المتأخرة واختيار بين ليلة باربكيو الخميس في استراحة المسبح أو برانش الجمعة في مطعم إنغريدينتس، لشخصين ابتداءً من ١٠٠٠ درهم*.

للمزيد من المعلومات حول فندق القرم الشرقي بإدارة أنانتارا، تفضل بزيارة http://abu-dhabi.anantara.com/
للحجوزات والمعلومات، يرجى الاتصال بنا على الرقم ١٠٠٠ ٦٥٦ ٢(٠)٩٧١+.
*تخضع جميع الأسعار لإضافة ١٠% رسوم خدمة و٦% رسوم سياحة و٤% رسوم بلدية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل شاليهات الغردقة في مصر

سفاري نت – متابعات تمتاز مدينة الغردقة في مصر بمناخ لطيف وطبيعة خلابة يجذبان إليها السيّاح من …