خصومات مميزة تقدمها ماستر كارد هذا الصيف في اتلانتس النخلة دبي

سفاري نت – متابعات

توفر ماستركارد، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول الدفع، الفرصة لحاملي بطاقاتها الذين يخططون لقضاء عطلة في دبي هذا الصيف، للاستفادة من مجموعة من الخصومات القيمة عند الإقامة في أتلانتس النخلة، الفندق الفاخر من فئة 5 نجوم، والذي يمتاز بموقعه الفريد في نخلة جميرا الأيقونية.

 

وتشمل الحملة خصومات تتراوح بين 25% إلى 40% على أسعار الغرف والأجنحة، فضلاً عن خصم بقيمة 25% في جميع المطاعم وعلى كافة خدمات نادي شويكي سبا والتجارب المميزة في خليج الدلافين. وإضافة إلى ذلك، سيستفيد حاملو البطاقات المقيمين في الفندق من إمكانية الدخول المجاني وغير المحدود إلى حوض “ذا لوست تشامبرز” وحديقة “أكوافينشر” المائية.

 

وبفضل طيف متنوع من المرافق وعوامل الجذب الصيفية، والتي تشمل رزنامة حافلة بأنشطة التسوق والترفيه والتسلية، فإن إمارة دبي تشكل وجهة مفضلة لقضاء فصل الصيف للزوار من مختلف أنحاء المنطقة وخارجها.

 

وقال رافيني بيريرا، نائب أول التسويق والمبيعات في أتلانتس النخلة: “يعد أتلانتس النخلة أحد أبرز الفنادق الفاخرة في العالم وأكثرها شعبية، ويسرنا اليوم توفير الفرصة لحاملي بطاقات ماستركارد لتحقيق الاستفادة من عطلتهم الصيفية في دبي على الوجه الأمثل، سواء كانوا يتمتعون بالإقامة في الفندق، أو يدللون أنفسهم بعلاجات السبا والاسترخاء، أو يختبرون مجموعة متنوعة من المطاعم المتميزة، أو الاستمتاع بالمياه المنعشة في أفضل حديقة مائية في الإمارات العربية المتحدة”.

 

ومن جانبه، قال باسل التل، مدير عام ماستركارد في المملكة العربية السعودية ودول المشرق العربي: “ستشكل الإقامة في أتلانتس النخلة تجربة مجزية لضيوف دبي من المملكة العربية السعودية خلال زيارتهم القادمة إلى الإمارة. ومع استخدامهم لبطاقات الخصم المباشر وبطاقات الائتمان والبطاقات مسبقة الدفع من ماستركارد، يضمن حاملوا البطاقات وسيلة سهلة وآمنة وملائمة للدفع، ذلك إلى جانب الإستفادة من مجموعة من مزايا أسلوب الحياة القيمة، سواء كانوا من محبي الرياضة أو التسوق أو السفر. إلى جانب ذلك، تشمل الفوائد المقدمة مجموعة من الخصومات والعروض على تجارب تناول الطعام والتسلية والعروض الترفيهية التي يقدمها فندق أتلانتس النخلة في دبي”.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …