Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بغذاء رائع في مطعم أوسترو في فندق دوست دي2 دبي

سفاري نت – متابعات

يعتبر مطعم اوسترو الموجود في فندق دوست دي2 دبي من افضل المطاعم التي يمكنك تناول وجبة الغذاء بها والاستمتعا باشهى الاطباق

في قلب حيّ “برشا هايتس” في دبي وعلى بعد دقيقتين مشياً من محطة مترو مدينة دبي للإنترنت يقع مطعم أوسترو في فندق دوست دي2 كنز والذي يقدم الآن لضيوفه غداء العمل من أوسترو إلى جانب قائمة الطعام المتوافرة حالياً.

لكل من يرغبون بالتمتع بطعامٍ صحي وطازج وسريع خلال ساعات العمل المزدحمة بالمهام لا بد من اكتشاف غداء العمل من أوسترو الذي يقدم كل ذلك وأكثر! تم تصميم هذا الغداء لتتمكنوا من الاستمتاع به خلال ساعة، إذ يشتمل على قائمة طعام محددة مكونة من أطباق طازجة وشهية لغداءٍ سريعٍ وهادئ دون المساومة على الطعم الرائع والجودة العالية وذلك ضمن الأجواء الراقية لهذا المطعم الجميل.

تتضمن المقبلات خياراتٍ مختلفة من السلطات الطازجة مثل سلطة “أوسترو إنسالاتا” مع خس رومين وأوراق الكرنب والجرجير والصنوبر والطماطم والخيار وجبن بروفولون والبصل الأحمر والجزر ومخلل الكبر وخلّ الكرّاث. أما الأطباق الرئيسية فتتضمن اللحوم والأسماك المشوية بالإضافة إلى الخيارات النباتية وستتغير هذه الأطباق على نحوٍ يومي حرصاً على إرضاء أذواق جميع الضيوف والحميات التي يتبعونها سواء كانت حميات خالية من الغلوتين أو غيره.

من الأطباق التي لا تفوت هناك “برغر أوسترو” المحضّر من 230 غ من لحم البقر الأسترالي مع جبنة الشيدر والبصل الأحمر وخس رومين ومايونيز الهريسة والخبز الخالي من الغلوتين، أما للنباتيين فهناك طبق السباغيتي مع زيت الزيتون البكر والثوم والحبق والفلفل الأحمر وجبن غرانا بادانو وهو طبق غني بالنكهة وسيمدّكم بالحيوية والطاقة لإتمام يوم العمل بكل نشاط. أما عشاق الحلويات فتنتظرهم نكهات شهية من الآيس كريم المحضر داخل المطعم وغيرها من الحلويات اللذيذة مثل براوني “دابل تشوكليت بيكان” المفضلة لدى الجميع والمحضّرة من الشوكولا الداكنة وجوز البيكان ورقائق الشوكولا.

سواء كنتَ تبحث عن مكانٍ أنيق وهادئ لقضاء استراحة الغداء مع زملاء العمل، أو كنتِ أُمّاً تريد تناول غداءٍ سريعٍ مع الصديقات قبل اصطحاب الأولاد من المدرسة أو كنتَ ربّ عملٍ يودّ متابعة أمور العمل خلال تناول الطعام في أجواء أنيقة تبعث على الاسترخاء فمطعم أوسترو هو الخيار المثالي لأنه يجمع بكل إتقانٍ بين غداء العمل والأجواء الممتعة من الأحد حتى الخميس.

السعر 70 درهم للشخص لوجبتين (مقبلات ووجبة رئيسية أو وجبة رئيسية وطبق حلويات باستثناء المشروبات).
تشتمل كل الأسعار على 10% رسوم البلدية و10% ضريبة خدمة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول مقهى نوتيلا بالشرق الأوسط في دبي

سفاري نت – متابعات افتتحت شركة الحلويات العالمية فيريرو the Ferrero company،أول مقهى نوتيلا في الشرق الأوسط، وذلك في …