Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افتتاح سبا “تشوان بودي + سول في فندق ذا لانغام لندن

سفاري نت – متابعات

يسرّ فندق ذا لانغام، لندن الشهير الإعلان عن إطلاق مفهوم “تشوان بودي + سول”. سيكون هذا السبا ملاذاً عصرياً للضيوف ولسكان المدينة، حيث أنّه يركّز على توفير العلاجات المتكاملة.

وحرصاً منه على تزويد زوّاره برحلة تمدّهم بعافية تامة، يقدّم “تشوان بودي + سول” علاجاتٍ منعشةً لإعادة التوازن إلى الجسم والذهن. وسوف يستخدم السبا منتجات “جرمان دي كابوتشيني” و”كيرستين فلوريان” إلى جانب خلطات الزيوت الأساسية من علامة تشوان والمرتكزة على عناصر الطب الصيني التقليدي الخمسة وتحديداً الخشب، والنار، والأرض، والمعدن والماء. يمتدّ السبا والنادي الصحي الجديدان على طابق واحد، لتزويد الضيوف الذين ينشدون الراحة بعيداً عن الوتيرة السريعة للحياة اليومية، بتجربة مصمّمة حسب احتياجاتهم.

يضمّ السبا غرف سونا وغرف بخار للرجال والسيدات، بالإضافة إلى صالة رياضية مجهّزة بالكامل بأحدث معدات الكارديو وتمارين القوّة من مجموعة أرتيس لعلامة تكنوجيم. وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ هذه المجموعة الممتازة من الأجهزة مصمّمة هندسياً وبيوميكانيكياً بشكل مريح وفق أعلى المعايير لضمان تمارين رياضية سلسة ومريحة لجميع الضيوف. وسيتمّ وصْل كافة الأجهزة لتوفير تجربة رقمية تفاعلية بالكامل، بما في ذلك أجهزة الكارديو التي تسمح للمستخدمين بمشاهدة برامجهم التلفزيونية المفضلة على نيتفليكس أو آي بلاير، وتصفّح الإنترنت وتحدّي أصدقائهم بواسطة ميزة RACES الجديدة. أمّا أجهزة تمارين القوة فتشمل شاشةً رقميةً صغيرةً حيث يقدّم مدرب القوة الافتراضي الإرشاد خطوةً بخطوة إلى المستخدم، فضلاً عن تغذية راجعة قائمة على الأداء.

سيتم وضع حد أقصى للعضويات في النادي الصحي بحيث لا تتخطى 100 مكان، حرصاً على تزويد الضيوف بتجربة سلسة مصممة حسب حاجاتهم. كما سيتوفر التدريب الشخصي، وتقييمات اللّياقة البدنية ووضعيات الجسم، والنصائح حول التغذية وإدارة الوزن، ناهيك عن استشارات حول مشاكل أسلوب الحياة كالقلق والأرق. بالإضافة إلى ذلك، لقد أعيد ترميم حوض السباحة بطول 16 متراً، والذي يحمل اسم السبا الأصلي.

أخيراً، لا بدّ من التنويه بأنّ ستيفاني كوغان سترأس سبا “تشوان بودي + سول” الجديد، يعاونها فريق من الخبراء في هذا المجال. وتؤكّد ستيفاني أنّ هذه التطورات تكمّل مرحلة التخطيط الشاملة في “تشوان بودي + سول” للارتقاء بتجربة الضيوف ككل وتضيف قائلة: “نحن مسرورون بالمخطط والتصميم الجديدين للسبا، لأنهما يعزّزان تجربة الضيوف، ويسعدنا الترحيب بأعضائنا الكرام ونتطلع إلى استقبال أعضاء جدد.”

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …