Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل الفنادق الموجودة في مدينة هلسنكي فنلندا

سفاري نت – متابعات

تمتلك العاصمة الفنلندية هلسنكي العديد من الخيارات الفندقية الراقية ، واليكم في هذا التقرير نظرة على افضل الفنادق بها

فندق Glo Hotel Sello
و يتميز هذا الفندق بتوفير العديد من أشكال الغرف ، التي يتم تصنيفها على خمسة أشكال ، لتتناسب مع كافة النزلاء ، كما أنها بها غرف مخصصة لغير المدخنين ، هذا إلى جانب أن الفندق بالقرب من محطة ليبافارا ، و التي تبعد بدقائق عن وسط هلسنكي ، هذا إلى جانب أن الفندق يعمل بكافة الوسائل الصديقة للبيئة ، فالتواجد داخل الفندق ، يوفر حالة من الصفاء و الهدوء ، الذي يبحث عنه النزلاء ، و هو ينتمي إلى فئة الأربعة نجوم .

فندق هوليداي ان هلسنكي سيتي سنتر
الفندق يقع بالقرب من محطة هلسنكي المركزية ، و يوفر غرف متعددة تنتمي للطراز الاسكندنافي ، كما أنه يضم عدد من الخدمات للسائحين ، و منها منطقة ألعاب أطفال ، و مركز للياقة البدنية ، و آخر للتجميل ، و خدمات لتخزين الأمتعة ، و مرافق مخصصة لذوي الإحتياجات الخاصة ، و غرف عازلة للصوت ، كما أن الفندق مناسب جدا لغير المدخنين ، حيث أنه ممنوع تماما التدخين بداخله .

فندق كراون بلازا هلسنكي
و يتميز الفندق بتصميمه العصري ، و توفيره لأفضل الخدمات للنزلاء ، و من بينها مسبح داخلي ، و نادي صحي ، و مطاعم رائعة و مركز للياقة البدنية و آخر للساونا ، و يمكن اصطحاب الحيوانات الأليفة ، داخل الفندق ، كما أنه يحتوي على قاعات إجتماعات ، و مرافق لذوي الإحتياجات الخاصة ، و أماكن لإقامة الإحتفالات ، و غرف مخصصة للمتزوجين حديثا .

فندق سكانديك بارك هلسنكي
و هذا الفندق يطل على خليج طولو ، و هو يوفر عدد من الخدمات المجانية ، و منها خدمة الواي فاي ، و خدمة الساونا و المسبح الداخلي ، و يحتوي الفندق على عدد من المطاعم الشهيرة هناك ، كما أنه يوفر خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة ، و يمكن اصطحاب الحيوانات الأليفة بداخله .

فندق كلاريون هلسنكي
يطل الفندق على واجهة بحرية رائعة ، و يوفر عدد من الخدمات المميزة ، و منها مركز اللياقة البدنية ، و عدد من المطاعم التي تعمل على تقديم أشهى الوجبات ، المستوحاة من منهاتن ، فضلا عن بعض الخدمات الأخرى ، و التي تتمثل في موقف سيارات مجاني ، و إمكانية اصطحاب الحيوانات الأليفة ، و غرف مخصصة لمرضى الحساسية و تراس رائع .

فندق راديسون بلو بلازا هلسنكي
الفندق من أفضل و أقدم الفنادق هناك ، و هو قريب من عدد من المنتزهات الشهيرة ، و يوفر عدد من الخدمات الرائعة للنزلاء ، منها مختلف أشكال الغرف ، و مكتب مخصص للجولات السياحية مع إمكانية اصطحاب الحيوانات الأليفة،  داخل الفندق هذا إلى جانب أن الفندق يوفر عدد من الخدمات لرجال الأعمال .

فندق بيست وسترن بلس هاجا
الفندق قريب من وسط مدينة هلسنكي ، و مطار هلسنكي فانتا ، و يوفر مسبح كبير و كمية كبيرة من المساحات الخضراء و عدد من مختلف أشكال الغرف ، و خدمة الإنتقال من و إلى المطار و إمكانية اصطحاب الحيوانات الأليفة ، و إمكانية إستئجار السيارات فضلا عن أن النزيل يمكنه اختيار قائمة الطعام المفضلة له .

فندق هيلتون هلسنكي ستراند
يطل هذا الفندق على واجهة بحرية رائعة ، و يبعد عن سوق هاكانايمي بمسافة خمسة دقائق فقط ، سيرا كما أن الفندق يوفر عدد من الخدمات الرائعة و منها موقف سيارات خاص ، و مسبح داخلي و مركز للياقة البدنية و عدد من الخدمات لرجال الأعمال .

فندق Seurahuone Helsinki
الفندق من أقدم فنادق هذه المدينة و يتميز بتصميم رائع و خدمات مميزة و منها منع التدخين ، و إمكانية اصطحاب الحيوانات الأليفة و عدد من الخدمات الأخرى و المخصصة لرجال الأعمال .

فندق اومينا هلسنكي لونروتينكاتو
و يتميز الفندق بقربه من محطة هلسنكي المركزية و عدد من مراكز التسوق ، و يتميز بديكور رائع و إمكانية اصطحاب الحيوانات الأليفة و مرافق مخصصة لذوي الإحتياجات الخاصة ، و خدمات إستبدال العملات و غيرها من الخدمات الرائعة .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بعروض نهاية موسم الصيف من أزور بيتش دبي

سفاري نت – متابعات مع نهاية موسم الصيف، أعلن أزور بيتش، الوجهة الشاطئية في دبي، …