Millennium Hotels - Offer

بالصور .. فابي لاند تعيد اطلاق باقة الايام السعيدة خلال سبتمبر الجاري

سفاري نت – متابعات

بحلول نهاية الإجازة الصيفية واقتراب موسم الدراسة الجديد، تختلط مشاعر التشويق بأحاسيس التوتر. فقد تصعب على بعض الأولاد العودة إلى الحياة المدرسية اليومية لاسيما بعد الإجازة الصيفية الطويلة. وبهدف التخفيف من وطأة هذا التحول، تعرض فابي لاند للعملاء باقةً مميزة يستمتع بها الأولاد بعد المدرسة وهي تشمل خصما بنسبة 50 بالمائة على كل ألعاب الفيديو، وجولات الأطفال الصغار، وجولات الكبار بالإضافة إلى الألعاب المهارية. هذا ويحصل زوّار منطقه ألعاب ماي تاون على تذكرة دخول مجانية لقاء كل تذكرة يتم شراؤها. تتوفر باقة “الأيام السعيدة في فابي لاند” بين الساعة 1 من بعد الظهر حتى الخامسة مساءً (غير متوفرة خلال عطلة نهاية الأسبوع) وهي صالحة في فابي لاند بفرعَيها، دبي فستيفال سيتي وديرفيلد مول أبوظبي.

تُعتبر فابي لاند تجربةً مذهلة لا تضاهى وتوفر للعائلات عالماً متكاملاً من المغامرات الممتعة يشمل مسرح XD، وألعاب فيديو عدة، فضلاً عن جولات في السيارة التصادمية، وحائط تسلق وغير ذلك. انطلقت فابي لاند في الإمارات العربية المتحدة تحديداً من ديرفيلد مول، أبوظبي ومؤخراً، تم افتتاح فرعها الجديد في دبي فستيفال سيتي، أحد أكبر مراكز الترفيه العائلي المغلقة في دبي.

قال محمد سالم، مدير العمليات في شركة العثيم للسياحة والترفيه: “في فابي لاند، ندرك تماماً أهمية الترفيه ووقت اللعب بعد المدرسة. لذا، من الضروري تخصيص ساعة من النشاط الجسدي المعتدل يومياً للحفاظ على صحة الأولاد وعافيتهم. مع دنو فصل الصيف من نهايته وانخفاض حرارته ببطءٍ نسبيّ، تُعتبر الأماكن المغلقة أكثر الخيارات أماناً وترفيهاً. من هذا المنطلق، تعرض فابي لاند مجموعةً من النشاطات ليحصل الأولاد على حصّتهم من التمرين بينما يستمتعون بمجموعة من الأنشطة الترفيهية والتعليمية”.

تضمّ فابي لاند أحدث آلات الألعاب التي تشمل مجموعةً كبيرة من
الفئات كألعاب الفيديو، وألعاب الفيديو والعاب كبيره.

يحرص هذا المركز الترفيهي المغلق على أن يحظى البالغون والأولاد من كل فئات الأعمار بتجربة من العمر زاخرة بالمرح. تلبّي فابي لاند كل الأذواق، سواء كنت ترغب في قضاء يومٍ عائلي حافل بالأنشطة، أو إقامة حفل عيد ميلاد أو التخطيط لرحلةٍ مدرسية خاصة.

تتضمن باقة “مرح بلا حدود في فابي لاند”:

خصماً بنسبة 50 بالمائة على

ألعاب الفيديو
ألعاب الأطفال الصغار
ألعاب الكبار
الألعاب المهارية

اشتري تذكرة دخول إلى منطقه ألعاب ماي تاون واحصل على تذكرة دخول مجانية.

الباقة صالحة في أيام الأسبوع (من الأحد حتى الخميس) من الساعة 1 من بعد الظهر حتى الساعة 5 مساءً، ابتداءً من 10 سبتمبر لغاية 5 أكتوبر 2017.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

معرض سوق السفر العربي يجدد شراكته مع مجموعة إعمار للضيافة

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة “ريد ترافيل اكزيبشنز” المنظمة لمعرض سوق السفر العربي في …