Millennium Hotels - Offer

بالصور والفيديو .. مجموعة من اشهر المطاعم الحلال في هونج كونج

سفاري نت – متابعات

لكل عشاق  الاطعمة الحلال والباحثين افضل المطاعم التي تقدم الاكل الحلال فيس هونج كونج  تعرف علي مجموعة من افضل الخيارات وفق هوليدي مي

1- كانتين المركز الإسلامي Islamic Centre Canteen

 

لن تكون زيارك إلى هونج كونج كاملة بدون تجربة مختلف الأطعمة المحلية، قد تعتقد أن ذلك غير ممكن ولكن الخبر السار تجده في المركز الإسلامي المتواجد بمنطقة وان تشاي، حيث يوجد مطعم وكافيتريا تقدم تجارب أصيلة بأسعار معقولة جدًا، سوف تجد كل أنواع “ديم سوم” تقريبًا، وهي بدون لحم الخنزير وبدل ذلك تستخد لحوم البقر الحلال، وكذلك سيو مي، هار غاو، شياو لونغ باو، وغيرها من أطباق الدجاج والمأكولات البحرية.

2- مطعم الطعام الإسلامي Islam Food

من الأفضل التوجه إلى هذا المطعم المحلي الذي يقع في طريق لونغ كونغ بمنطقة كولون سيتي مع أصدقائك أو عائلتك للظفر بمجموعة واسعة من الأطباق. إذا كانت لديك الفرصة لاختيار طبق واحد فقط فلا تتردد في أن يكون العرنوس بلحم العجل على طاولتك، وهو حساء حار ولذيذ، وتشمل الأطباق المحلية الأخرى الدجاج مع صلصة السمسم والدامبلنج بلحم البقر، وعليك الاستعداد للانضمام إلى طوابير طويلة تنتظر الحصول على سندويش “بيفكيك” الشهير.

 

3- كباب وبيتزيريا إيبنيزرس Ebeneezer’s Kebabs & Pizzeria

 

إذا كنت متوجها إلى نغونغ بينغ 360، سوف تجد خيارًا واحدًا فقط للطعام الحلال وهو مطعم كباب وبيتز إيبنيزرس، واحد من أشهر ما يمكن أن تجده من مطاعم تركية في هونغ كونغ ، حيث توجد لديه عدة منافذ في جميع أنحاء الجزيرة وتفتح أبوابها 24 ساعة في اليوم، وعلى الرغم من ثمنه الذي قد يوصف بأنه مرتفع، إلا أن لذة الكباب والبيتزا والعصائر المقدمة ستكون خيارا جيدًا للأطفال، كما يقدم المطعم أيضا الفلافل والبرياني والكاري.

4- الشام للطعام  Sham Dining

كما يبدو من اسم هذا المطعم فهو عربي أصيل يقدم أطباقا شرق أوسطية سريعة وصحية جدا بدون مواد كيميائية أخرى، وهو شهير بين التجار والسياح العرب القادمين إلى هنا، فإذا كنت ممن يرغبون في الإبقاء على نفس الذوق على ألسنتهم خلال السفر وتبحث عن مطاعم عربية في هونغ كونغ فما عليك إلى التوجه إلى مطعم الشام والذي يمكنك الوصول إليه في شارع كين واه بمنطقة نورث بوينت.

5- مطعم علاء الدين Aladin Mess

الطريقة الوحيدة لتقدير الطعام الهندي هي تشمير الأكمام الخاصة بك والنهم من مختلف الصحون الصغيرة والكبيرة الموضوعة أمامك، لتستمتع بالعديد من أنواع الكاري والبوبادامز وخبز النان وأرز البسمتي والدجاج المطهو بالزبدة، وحتى صلصة بالاك بانير هي أيضا شغف كبير للكثير من محبي التوابل الهندية. وفي مطعم علاء الدين الذي يعد واحدا من أفضل المطاعم الهندية في هونغ كونغ جميع اللحوم حلال، ويمكن الوصول إلى هناك في شارع راسل بخليج كوسواي باي.

المطاعم الحلال في هونج كونج: قائمة أذواقٍ عالمية

1- مطعم جاشان  Jashan، يحتفي بالمطبخ الهندي ويقع في شارع هوليوود بمنطقة سينترال (وسط هونغ كونغ)، ويمكنك أن تجد به ألذ المأكولات الهندية التي استطاعت أن تظفر بعشق المسافرين.

2- مطعم خيبر باس Khyber Pass، مطعم هندي أصيل بخبز النان والكاري الشهي مع عروض مميزة بأسعار معقولة، ويق في قصر تشونكينغ على طريق ناثان بمنطقة تسيم شا تسوي.

3- مطعم وبار سبايس، وقائمته تمتد إلى مطابخ أربعة بلدان، ليتيح لرواده الاستمتاع بمزيج من المأكولات الهندية والماليزية والسنغافورية والتايلاندية، ويقع هو الآخر بمنطقة تسيم شا تسوي.

4- مطعم سيد بخارى Syed Bukhara، سلسلة تقدم الوجبات السريعة بين المأكولات الماليزية والهندية مثل البرياني وناسي ليماك، وكلها بأسعار مغرية، ويقع بمنطقة تسيم شا تسوي أيضا.

5- مطعم العثماني Ottoman، المطاعم التركية في هونغ كونغ نادرة إلى حد ما، و”العثماني” واحد منها وهو عبارة عن مطعم متوسطي يقع في سوهو الشرقية ولا ينبغي عليك تفويته.

مطاعم هونج كونج الحلال تقدم “ديم سوم” الشهيرة

6- بوبايز شيكن آند بيسكوت Popeye’s Chicken & Biscuits، وهو مطعم سيكون خيارك الأول عند الوصول إلى مطار هونغ كونغ الدولي لأنه المنفذ الحلال الوحيد هناك، وقد يُصبح الخيار المفضل لتناول وجبة لذية قبل رحلة العودة.

7- واي كي  Wai Kee، مطعم محلي يقع بمنطقة وان تشا، ويتيح لك فرصة تناول الأرز بالبط المشوي على الطريقة المحلية كما لن تجربه من قبل في أي مكان آخر هنا في هونغ كونغ أو في غيرها.

8- مطعم ما Ma’s Restaurant، مطعم محلي آخر يقع على طريق تشيونج شا وان بمنطقة كولون، ستجد على طاولاته أفضل المعجنات المقلية والحساء اللذيذ من المطبخ الصيني الحلال.

9- وارونغ مالانج Warung Malang، هو سفير المطبخ الإندونيسي في هونغ كونغ، يقع في شارع بينينجتون على خليج كوسيواي ويقد أفضل أذواق الطعام الإندونيسي الأصيل (وخاصة القادم من سومطرة).

10 مطعم Explorer’s Club Restaurant في ديزني لاند هونغ كونغ، إذا كنت مرفوقًا بأطفالك فلا تخشَ هنا لأنك في حديقة ديزني الوحيدة في العالم التي يتوفر بها الطعام الحلال، وإذا كنت ستتوجه إلى حديقة أوشن بارك فيوجد هناك أيضًا مطعم آخر يقدم المأكولات الحلال.

كانت هذه القائمة المختارة من هوليداي مي لأفضل المطاعم الحلال في هونغ كونغ، هل كانت لك زيارة سابقة إلى هذه الجزيرة وجرّبت مطعمًا آخر، أخبرنا عنه في التعليقات، حتى يستفيد منه المسافرون العرب إلى هونغ كونغ أثناء رحلاتهم القادمة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عروض رائعة على مدار الأسبوع في ليك فيو بنادي خور دبي للجولف واليخوت

سفاري نت – متابعات كشف ’ليك فيو‘، المطعم الأنيق الواقع في نادي خور دبي للجولف …