Millennium Hotels - Offer

بالصور .. 10 فنادق رائعة حول العالم للعطلات العائلية

سفاري نت – متابعات

لكل محبي و عشاق الرحلات العائلية لقضاء وقت مميز مع العائلة اليكم في هذا التقرير نظرة على 10 من افضل فنادق العائلات حول العالم

يمكنكم اختيار أحد الفنادق العائلية المتميزة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع بدلاً من البقاء في المنزل.

برنامج Hotels.com Loved by Guests Awards هو برنامج مكافآت سنوي راقٍ يلعب فيه النزلاء دور المحكمين.  حيث يتم الاحتفاء بالفنادق التي حصلت على أفضل تقييمات من قبل النزلاء من أكثر من 25 مليون تقييم حقيقي موثوق من نزلاء أقاموا بالفعل في تلك الفنادق.

وقد حصل 100 فندق حول العالم على جائزة “الأفضل للعائلات”* لعام 2017، وإليكم أفضلها، بما في ذلك السمات المفضلة من قبل العائلات في كل منها.

ترفيه ومرح للجميع

جيه ايه فندق شاطيء جبل علي، دبي 5 نجوم

درجة التقييم: 4.4 من 5 على موقع Hotels.com

أطلق العنان للمتعة على شواطئ دبي الرائعة واملأ جدول عائلتك بالمرح مع جولات لعب الجولف في ملعب المنتجع الذي يحتوي على 9 فتحات والسبا وركوب الخيل ولعب التنس والاستمتاع باليوجا والملاهي المائية، كما يوفر المنتجع أيضًا ثلاثة نوادٍ للأطفال. ولن تنتهي المتعة مع وجود ملاهي ليجولاند وملاهي ليجولاند ووتر بارك وموشن جيت وبوليوود بارك وريفرلاند في الجوار. يبدأ سعر الغرفة من 697 درهم لليلة الواحدة*.

انطلق في جولة

منتجع ذا ويستن، دراغونارارا، مالطا 5 نجوم

درجة التقييم: 4.4 من 5 على موقع Hotels.com

اجعل من هذا الفندق قاعدة انطلاقك لاستكشاف مالطا، مصطحبًا جميع أفراد الأسرة في رحلات تناسب الجميع إلى أماكن تضم متنزه مارين بارك وملاهي سبلاش آند فن وحديقة حيوان وايلدلايف بارك، ولا تفوت الذهاب في جولة بحرية في المرافئ. وجبات أطفالك ليست مشكلة مع قائمة طعام Eat Well من مطعم SuperChefs التي تقدم للأطفال الوجبات المغذية التي يحتاجون إليها للاستمتاع بالمغامرات طوال فترة العطلة، حيث يمكنهم السباحة في مسبحين خارجيين وإظهار مواهبهم في الإبداع في نادي أطفال Westin Family Kids Club واستكشاف المغارة الرملية الحصرية في نادي Reef Club. والأفضل من ذلك أنه يمكن لطفلين الإقامة مجانًا ضمن فئة الإقامة نفسها عند تشاركهم الغرفة مع شخصين بالغين يسددان الرسوم كاملة. يبدأ سعر الغرفة من 1,176 درهم لليلة الواحدة.*

سفاري إسكندنافية

فندق باندهولم، الدنمارك 4 نجوم

درجة التقييم: 4.6 من 5 على موقع Hotels.com

تشتهر الدنمارك بمدنها الأوروبية الأنيقة، ولكن هناك الكثير ليستمتع به جميع أفراد الأسرة. أطلق العنان للمتعة في متنزه سفاري كنوتنبورج المجاور للفندق، واستمتع باللعب على الزحاليق في ملاهي لالانديا المائية للكبار والصغار. أقم في شقة للعطلات هنا وانعم بقضاء ليالي الصيف الإسكندنافي الرائعة مستمتعًا بإطلالة البحر. وخلال النهار يمكنك الاستمتاع بالمياه الدافئة المتدفقة حول رصيف القفز أو ركوب الطوف العائم بينما يستمتع أطفالك بالزحلوقة الصغيرة. لا تفوّت أيضًا زيارة السبا والمتاحف القريبة ومدينة باندهولم المجاورة الجميلة الغريبة. يبدأ سعر الغرفة من 647 درهم لليلة الواحدة.*

لعب لا ينتهي

منتجع ويش جولف ريزورت كونفنشن فوز دو إيغواسو، البرازيل 4.5 نجوم

درجة التقييم: 4.5 من 5 على موقع Hotels.com

منتجع ويش جولف ريزورت هو المكان الأمثل للقيام بجولة في أمريكا الجنوبية؛ إذ يقع على بعد 20 دقيقة من شلالات إجوازو الواقعة على الحدود بين البرازيل وباراجواي والأرجنتين. يمكنك الاستمتاع بلعب مختلف أنواع ألعاب الكرة داخل المنتجع؛ مثل كرة القدم والسلة والكرة الطائرة، بالإضافة إلى تسلق الأشجار ولعب الجولف المصغر. وإذا لم يكن هذا كافيًا لإشباع حس اللعب، فيمكن للمسافرين الصغار تسجيل أنفسهم في أحد أضخم نوادي الأطفال في البرازيل، والذي يستقر على مساحة 500 متر مربع، وهو نادٍ مغطى ومجهز بغرفة ألعاب وسينما وغرفة لألعاب الفيديو. ويمكن للوالدين الاسترخاء على  أحد حمامات السباحة العشرة المنتشرة في المنتجع، أو الذهاب في جولة لاستكشاف الطبيعة أو اختبار مهارات الأطفال الرياضية في ملعب الجولف الهائل ذو الثماني عشرة فتحة. سعر الغرفة 652 درهم لليلة الواحدة*.

ملعب المغامرات

فيرمونت ماياكوبا، بلايا ديل كارمين، المكسيك 5 نجوم

درجة التقييم: 4.5 من 5 على موقع Hotels.com

أي مكان سيكون أفضل لاسترخاء أفراد الأسرة من 240 فدان من الغابات الاستوائية التي تتخللها الممرات المائية الرائعة! ومع وجود خمسة حمامات سباحة تضم مسبحًا حر الشكل وزحلوقة مائية ومسبحًا للعب الأطفال ومسبحًا لا متناهٍ للكبار فقط يطل على بحيرة؛ فالمتعة مضمونة للجميع. وللباحثين عن الأنشطة والمغامرة، هناك مسارات للتنزه في الطبيعة

وجولات بالقارب لمشاهدة المناظر الطبيعية ورياضات مائية غير مميكنة وملاعب تنس مكشوفة. وللصغار، فإن نادي Discovery Club في الانتظار مع مجموعة من المغامرات الرائعة. يبدأ سعر الغرفة من 918 درهم لليلة الواحدة*.

متعة لا تنتهي في المياه

ذا أندامان، مجموعة منتجعات فخمة، لانكاوي، ماليزيا 5 نجوم

درجة التقييم: 4.6 من 5 على موقع Hotels.com

مسبح على شكل بحيرة بموازاة الشاطئ وأشجار من الغابات المطيرة تناطح السحاب..هذا المنتجع هو الجنة بعينها. سيستمتع الصغار ومحبي اللهو الطفولي بالزحلوقة المائية داخل المسبح، كما سيحب الأطفال قسم اللهو بالمياه.  وإذا رغب صغارك في مغامرة صغيرة، فهناك نادي المستكشفين الصغار Young Explorers’ Club، حيث يمكنهم المشاركة في رحلات تعليمية تدور حول الطبيعة والاستكشاف. يبدأ سعر الغرفة من 767 درهم لليلة الواحدة*.

مسبح الكرات
فندق فلور دي شاين، يوتشي تايوان 5 نجوم

درجة التقييم: 4.6 من 5 على موقع Hotels.com

يقع هذا الفندق في قلب يوتشي، وهو بمثابة أرض العجائب للكبار والأطفال على حد سواء بما يمتاز به من شرفة على السطح وحمام سباحة مكشوف وآخر مغطى وملاهٍ مائية ونادي أطفال متاحين مجانًا. سيستمتع الكبار بزيارة معبد شيوانتسانج وملاهي صن مون ليك بيكوك، وهما على بعد 20 دقيقة سيرًا من الفندق، أو ببساطة

بالاسترخاء في منطقة السبا متكاملة التجهيزات. يبدأ سعر الغرفة من 952 درهم لليلة الواحدة*.

المرح مع المنيونز

فندق ستار يونيفرسال بورت، أوساكا، اليابان 3.5 نجوم

درجة التقييم: 4.6 من 5 على موقع Hotels.com

يقع هذا الفندق بجوار إستديوهات يونيفرسال في اليابان، وهو مثالي للاسترخاء، كما يزخر بالأنشطة المرحة. تمتع بالإقامة في غرفة مستوحاة في تصميمها من المينيونز، وقم بزيارة متجر إستديوهات يونيفرسال وتناول الطعام في مطعمي ريكس كافيه وبورت داينينج ريكوريكو ذوي التصميم الخاص. وكميزة إضافية، يقيم الأطفال (الذين تبلغ أعمارهم 6 سنوات أو أقل) مجانًا عندما يشغلون الغرفة نفسها مع الوالد أو الوصي مستخدمين نفس الأسرّة. يبدأ سعر الغرفة من 714 درهم لليلة الواحدة.*

أنشطة مثيرة

فندق ستاين اريكسن لودج، بارك سيتي يوتاه، الولايات المتحدة الأمريكية 5 نجوم

درجة التقييم: 4.7 من 5 على موقع Hotels.com

اكتشف الطبيعة البرية في هذا المنتجع الذي يوفر لك المغامرات على مدار العام. من التزحلق المعتاد على الجليد والتزحلق في زلاجة أنبوبية وركوب الزلاجات الجماعية في الشتاء إلى ركوب الزوارق والانزلاق بالأحبال والتنزه سيرًا وركوب الخيل وركوب الطوف في النهر في الصيف..متعة المغامرة لا تنتهي. يقع بالقرب من متنزه يوتاه الأوليمبي، ويمنحك إمكانية اختبار مهاراتك الرياضية أو تحدي نفسك داخل المنتجع نفسه. ويمكن للأطفال الذهاب في مغامرة البحث عن أمور مدرجة في قوائم بالحصول على كتاب المرور الخاص بهم واستكمال محطات محددة والفوز بطوابع وميدالية ذهبية عند استكمال جميع العناصر العشرة المطلوبة، بالإضافة إلى ربح ليلة إقامة مجانية عند زيارة الفندق مجددًا. بل ويمكن للمستكشفين الصغار إنشاء مخيم داخل الغرفة باستخدام خيمة ولعبة على شكل موظ مخملي ومصباح يصنع أشكال النجوم من ناشيونال جيوجرافيك وكتاب إرشادات. سعر الغرفة 1,032 درهم لليلة الواحدة*.

استكشاف المتنزه

ستار ناينبايبس لودج، شارلو، الولايات المتحدة 3 نجوم

درجة التقييم: 4.0 من 5 على موقع Hotels.com

يعتبر ناين بايبز لودج في تشارلو مثاليًا لعشاق المغامرة، وهو الملاذ الرائع للعائلات الباحثة عن عطلات مفعمة بالأنشطة. ستجرب أجواء مونتانا الأصيلة مع الإطلالات الرائعة لجبال ميشن وخزان ناين بايبز. يقع الفندق على بعد 20 دقيقة من بحيرة فلاتهيد وعلى مرمى حجر من متنزهات جلاسير الوطنية، مما يمكن العائلة بأكملها من الاستمتاع بالطبيعة والذهاب للتنزه سيرًا في الغابات المحيطة أو للصيد في البحيرة. سعر الغرفة 252 درهم لليلة الواحدة*.

يمكن الحجز في أي من تلك الفنادق الحاصلة على الجوائز ومئات الآلاف من الفنادق الأخرى عبر الإنترنت على موقع Hotels.com أو عبر تطبيق الأجهزة المحمولة لأنظمة IOS وAndroid وAmazon Kindle، حيث سيتمكن العملاء أيضًا من الوصول إلى أسعار سرية خاصة*** تساعدهم على توفير المزيد في إقامتهم التالية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ماريوت الدولية وشركة دور للضيافة يفتتحان فندق ماريوت مطار الرياض

سفاري نت – متابعات أعلنت كل من ماريوت الدولية وشركة دور للضيافة عن افتتاح فندق …