انطلاق اول حلبة تزلج متوازنة بيئيا في دبي

سفاري نت – متابعات

قدمت شركة «ثلج الصحراء»، المتخصصة في صناعة الثلج الصناعي ومؤثرات الشتاء في المنطقة، والشريك الحصري في الشرق الأوسط لشركة غليس لإنتاج الحلبات المتوازنة بيئياً، أول حلبة خارجية بيئية للتزلج على الجليد في الإمارات.

ووفقا “للبيان” أقامت «غليس» هذه الحلبة المميزة على مساحة 200 متر مربع ضمن مدرسة «نكست جينيريشن» في دبي، حتى يستمتع الطلبة برياضة التزلج على الجليد بأسلوب مستدام بيئياً، وإدخال رياضة جديدة إلى مناهجهم بعيدة كل البعد عن جو الصحراء.

وبحسب «ثلج الصحراء» والتي تتخذ دبي مقراً لمخزنها وورشة عملها الفنية ومكاتبها، تعمل حلبة غليس دون حاجة إلى الماء أو الكهرباء، لتوفر مزايا التزلج والانزلاق نفسها التي يتيحها الجليد التقليدي. وبالتالي، تقدم حلبات غليس الجليدية مرافق صديقة للبيئة بغض النظر عن المناخ المحيط، بتكلفة معقولة.

وقال بن إليوت- سكوت، المدير العام لشركة ثلج الصحراء: «نحن سعداء بالشراكة مع غليس في إتاحة هذه الحلبة الجليدية البيئية الفريدة والمبتكرة التي تعد الأولى من نوعها في الإمارات. ومع تنظيم مئات الأحداث والفعاليات في دبي كل عام، والتي ستتوج بمعرض إكسبو 2020 دبي، نتوقع تزايد الطلب على الأفكار المبتكرة القابلة للتنفيذ بسرعة على أرض الواقع، ونحن جاهزون لهذه المهمة، فلدينا الأفكار المبتكرة، والمعرفة والأساليب العملية التي تكفل تنفيذها، لإتاحة أنشطة جماعية مبهجة وفريدة من نوعها تناسب كل أفراد الأسرة، وبشكل آمن تماماً».

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع برحلة مميزة بأقل التكاليف في قرية اغفا باسطنبول

سفاري نت – متابعات قرية اغفا اسطنبول ..حلم كثير من الشباب، والإنطلاق فى رحلة إلى أجمل …