Millennium Hotels - Offer

باقة مميزة من الامسيات الخاصة في مطعم ذا تيراس بفندق سانت ريجيس ابوظبي

سفاري نت – متابعات

أطلق فندق “سانت ريجيس أبوظبي” باقة  مميزة من الأمسيات التي ستأخذ الزوار في جولةٍ قصيرة حول العالم.

وتستمر هذه الامسيات طيلة شهر أكتوبر في مطعم “ذا تيراس” في ، لامتاع الزوار بمجموعة من الأطباق الشهية والتي تشمل المأكولات البحرية و السوشي واللحوم الطازجة المشوية.

وتتضمن تلك الامسيات عروض طهي حية وتفاعلية مع ضيوف المطعم ليحظوا بتجربة ممتعة مع العائلة والأصدقاء.

الشواء التقليدي كل أحد

يعد فن الشواء من أكثر طقوس الطهي قدماً، ومن أكثرها شعبيةً ورواجاً حول العالم. ويدعو مطعم “ذا تيراس” الزوار لتجربة أشهى المأكولات المُقدمة من منقل الشواء إلى المائدة مباشرةً، وذلك برفقة الأصدقاء والعائلات في أجواء المطعم المميزة.

الأمسية الصحية كل اثنين

ويخصص مطعم “ذا تيراس” أمسية الاثنين للمأكولات الصحية والطازجة. ويدعو جميع الزوار ومتبعي الحميات الغذائية لتجربة بوفيه عالمي يشتمل على مأكولات خالية من الجلوتين.

أمسية اللحوم والسوشي كل خميس

ويقدم مطعم “ذا تيراس” “برانشاً” مميزاً من اللحوم الطازجة والمطهوة على أيدي أمهر الطباخين في المدينة. وتشتمل مجموعة اللحوم المُقدمة على لحم الدجاج والضأن واللحم البقري. ويمكن لمحبي السوشي الاستمتاع بالركن المخصص لعرض العديد من أنواع السوشي العالمية.

أمسية بنكهة إيطالية إنجليزية كل جمعة

وخصص مطعم “ذا تيراس” يوم الجمعة العائلي للأجواء التقليدية الإيطالية والإنجليزية. ويدعو المطعم العائلات والأصدقاء للاستمتاع بطبق الـ “رافيولي” الإيطالي وطبق الـ “ولينغتون” الإنجليزي التقليدي. وحرص الطهاة على إعداد هذين الطبقين محلياً وتوفير نكهاتٍ مختلفة لترضي جميع الأذواق.

وتبدأ هذه الأمسيات من الساعة السابعة مساءً وتستمر حتى الحادية عشرة مساءً، ويمكن للزوار الاستمتاع بوجبة مميزة وأمسية استثنائية مقابل 195 درهم للشخص الواحد.

للحجز يُرجى الاتصال على الرقم التالي 02 694 4553، أو استخدام البريد الإلكتروني التالي restaurants.abudhabi@stregis.com.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أين تتناول وجبة الإفطار بعد منتصف النهار في دبي ؟

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن المطاعم والمقاهي في دبي التي تقدم وجبة الإفطار بعد …