بالصور . افتتاح فندق داماك ميزون رويال ذا ديستنكشن في دبي

سفاري نت – متابعات

افتتحت شركة «داماك للفنادق والمنتجعات»، ذراع الضيافة الفاخرة التابعة لشركة «داماك العقارية»، وبشكل رسمي فندق «داماك ميزون رويال ذا ديستنكشن»، ويضم شققاً فندقية مفروشة ومجهزة بالكامل في قلب منطقة «دبي داون تاون».

وبحسب الشركة، تأتي هذه الخطوة بمثابة إطلاق علامة «داماك ميزون رويال» المتخصصة بالفنادق الفاخرة من فئة 5 نجوم، كما أنّها ترفع عدد فنادق «داماك للفنادق والمنتجعات» في دبي إلى ستة فنادق. وتمزج هذه العلامة بين أساليب المعيشة الفاخرة والخدمات الشخصية المتميزة والمصممة حسب الطلب.

مواصفات

ويضم الفندق 52 طابقاً؛ وهو يحوي ردهةً فسيحة مفروشة بأثاث فخم، إضافة إلى مجموعة متنوعة من غرف الديلوكس الفاخرة والمفروشة بالكامل، وأجنحة تتنوّع بين 1-3 غرف نوم مزودة جميعها بمطابخ مجهزة بالكامل. على ذلك، يقدّم الفندق طيفاً متنوعاً من الخدمات التي تثري تجربة إقامة الضيوف.

وقال وائل اللواتي، نائب رئيس أول لشؤون تطوير المشاريع الدولية في «داماك العقارية» والمسؤول عن دفع نمو محفظة «داماك» للضيافة: «نتطلّع من خلال افتتاح»داماك ميزون رويال ذا ديستنكشن«إلى توفير معايير الضيافة الفاخرة في وجهة تجسد أرقى مستويات الفخامة ضمن واحد من أشهر المواقع في وسط مدينة دبي”.

من جهة ثانية، يحتضن الفندق الفرع الوحيد من مطعم»كاسبر آند جامبينيز«الإيطالي في دبي.

ريادة

وتعد السياحة أحد القطاعات الرائدة في دبي، حيث يستمر نمو عدد السياح بشكل كبير. فقد رحبت الإمارة بـ 9.20 مليون زائر خلال الأشهر السبعة الأولى من هذا العام، وفقا لتقارير دائرة السياحة والتسويق التجاري، لافتة إلى أن الإمارات على طريقها للوصول للهدف السنوي البالغ 20 مليون زائر بحلول عام 2020. وعلاوة على ذلك، حسب تقرير التنافسية العالمية للسفر والسياحة لعام 2017، احتلت الإمارات المرتبة 29 عالميا وحققت المركز الأول بين وجهات الشرق الأوسط السياحية

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فنادق ومنتجعات دوسِت تقدم باقات سبا مميزة لضيوفها

سفاري نت – متابعات أعلن ديفارانا سبا الفاخر في فنادق ومنتجعات دوسِت حول العالم عن …